آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

98528

إصابة مؤكدة

580

وفيات

90168

شفاء تام

فيصل الكندري

فيصل الكندري

راشد الشراكي -

أكد النائب فيصل الكندري أن وزير التربية وزير التعليم العالي سعود الحربي، هدد مستقبل الطلبة وعرضهم للمخاطر، مشيراً إلى أنه لم يعلن أن استجوابه الذي تقدم به من محور وحيد، وتقدمت بصحيفة مساءلته المستحقة، وأترك مواقف النواب من الاستجواب لضمائرهم.

وقال الكندري لـ القبس: تقدمت باستجواب الوزير من محور وحيد في البداية كالتزام أدبي، بعد إعلاني اعتزامي مساءلته، وكنت أعمل على بقية المحاور الإضافية. وأضاف «الكل يعلم أننا نعيش أزمة عالمية بسبب فيروس كورونا، والكويت كانت تواكب المخاطر الناجمة عنه وتضع استراتيجياتها، لكن هذا الأمر غاب عن وزارة التربية تماماً».

وأوضح الكندري أنه سيتطرق بالتفصيل على منصة الاستجواب إلى تراخي الحربي في إنهاء العام الدراسي وتقويم الوضع التعليمي، لافتاً إلى أنه منذ فبراير الماضي وهو يصرح ويتكلم عن الوضع التعليمي وصحة الطلبة ومستقبلهم لكن لم يكن هناك أي تجاوب من الوزير مع كل احترام وتقدير لشخصه الكريم.

وفي شأن مختلف، أعرب الكندري عن أمله في أن ينتهي مجلس الأمة من إقرار قانوني الاستبدال وخفض القرض الحسن، لا سيما بعد إعلان رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة ستكون متعاونة في هذا الملف.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking