آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

72400

إصابة مؤكدة

482

وفيات

64028

شفاء تام

خالد الشمري

خالد الشمري

عمر بركات - 

أعرب رئيس اللجنة الفنية في اتحاد الكرة خالد الشمري، عن حالة من عدم الرضا لدى الاتحاد في ظل إقدام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على تثبيت مواعيد مباريات التصفيات الآسيوية من دون العودة أو الاسترشاد بآراء الاتحادات الأهلية في وقت سابق.

ولفت الشمري إلى أن غموض الرؤية الخاصة بعودة النشاط المحلي في الفترة الحالية يؤجل البت في العديد من الملفات المهمة، وفي مقدمتها برنامج إعداد المنتخب الأول للتصفيات، مشدداً على ضرورة الوقوف على العديد من الأمور المرتبطة بشكل وثيق بهذا الملف، سواء جهوزية الملاعب أو انتظام حركة الطيران ذهاباً وإياباً من الكويت، علاوة على تحديد مصير الموسم المحلي كخطوات مهمة لاعتماد خطط تجهيز الأزرق ومن ثم الأندية المحلية لاستحقاقاتها الخارجية.

محاولات قائمة

وكشف الشمري عن اتصالات مستمرة من قبل الشيخ أحمد اليوسف رئيس الاتحاد مع المسؤولين، سواء في الاتحاد الآسيوي أو الدولي لمحاولة تأجيل لقاءات الأزرق لوقت لاحق لضمان الحفاظ على حظوظ المنتخب في المنافسة على بطاقة التأهل، سواء للمونديال أو إلى الكأس الآسيوية.

اجتماعات مستمرة

إلى ذلك، تتواصل الاجتماعات والمشاورات من قبل مسؤولي الاتحاد والجهاز الفني للأزرق بقيادة المدرب الوطني ثامر عناد، للاستعداد لجميع السيناريوهات المطروحة في الفترة الحالية لعودة النشاط، سواء نهاية الشهر الجاري أو منتصف الشهر المقبل أو نهاية أغسطس، وذلك لإعداد الخطط التدريبية للمنتخب وفق كل تاريخ فحسب.

معسكر في نيوزيلندا
قرر اتحاد الكرة مخاطبة الاتحاد النيوزيلندي لكرة القدم لاقامة معسكر تدريبي هناك يمتد لقرابة الاسبوع قبل المغادرة الى استراليا لخوض اللقاء المرتقب امام صاحب الارض ٨ اكتوبر.

ومن المنتظر ان يكون المعسكر خلال الاسبوع الاخير من شهر سبتمبر المقبل في اخر خطوات الاعداد للمواجهة، على ان يكون البديل في حال تعذر المعسكر النيوزيلندي ان يكون المعسكر في استراليا لمدة ١٠ ايام قبل المباراة.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking