آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

121635

إصابة مؤكدة

746

وفيات

112771

شفاء تام

الرويشد خلال «اللايف».. وتفاعل من قبل المتابعين

الرويشد خلال «اللايف».. وتفاعل من قبل المتابعين

محمد علي -

أطل الفنان عبدالله الرويشد، على جمهوره في بث مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، ظهور بعد فترة من غياب بوخالد عن محبيه سواء في الإعلام أو من خلال الحفلات بسبب جائحة كورونا، لذلك اختار سفير الأغنية الخليجية الوسيط الإلكتروني، ليكون منصة بديلة ليلبي رغبات جمهوره بالغناء تارة، والرد على أسئلتهم تارة أخرى، وإن كانت الكفة تميل بصورة كبيرة للغناء، ولكن ذلك لم يمنع بوخالد من الاجابة عن بعض الأسئلة ليتصدر وسم عبدالله الرويشد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» خلال فترة قليلة من إطلالته على الجمهور.

«هجرتك»

بوخالد لم يفوت تلك الفرصة، واختار ان يرافقه بعض أعضاء فرقته الموسيقية مع مراعاة التدابير الاحترازية، حيث حافظ على التباعد الاجتماعي بينهم، متأبطا عودة رفيق الدرب الذي لا يفارقه يوما، وحرص بوخالد أن يبدأ «اللايف» بأغنية «يا أهل الكويت»، مؤكداً أن «كورونا» أزمة سوف يعبرها الشعب الكويتي بفضل تكاتف الجميع والدور المهم لمن يحملون راية الدفاع عن المواطن والمقيم بالصفوف الأمامية، مطالبا الجميع الالتزام بالاجراءات الوقائية، وقال بوخالد مداعباً الجمهور رداً على اسئلتهم الكثيرة حول يومياته في الحظر «لا أخرج من المنزل ولا أذهب للجميعة، أصبح فراشي فيه حفر من المكوث في المنزل».

وكشف هذا اللقاء ان الرويشد كان متابعا نهما للدراما الرمضانية هذا العام، وتجلى ذلك في تطرقه لتفاصيل العديد من الاعمال سواء الخليجية أو المصرية.

وشهد «لايف» الرويشد مشاركة آلاف من جمهوره؛ هناك من اكتفى بالاستماع، بينما تسابق كثيرون للتعليق وطرح الاسئلة وطلب الأغنيات، وشهد هذا المساء الذي امتد لساعتين تقريبا من الطرب العديد من المفاجآت، حيث أهدى بوخالد جمهوره أغنية جديدة بعنوان «هجرتك» من ألحانه وكلمات علي مساعد.

أبطال الجيش المصري

وكشف عن تعاون جديد مع الشاعر مطيع العوني من المتوقع ان يسرد تفاصيله لاحقا، وأشار إلى أنه تابع في رمضان الماضي مسلسل «الاختيار» للفنان أمير كرارة، موضحا «تناولوا موضوعا مهما، وانتهز الفرصة لاشكر الفنان امير كرارة وفريق العمل ككل على هذا العمل الرائع، الذي تناول سيرة ومسيرة العديد من أبطال الجيش المصري، وتقدم الرويشد بتعزية للشعب المصري في رحيل الفنان حسن حسني».

وقال انه تابع مسلسل «البرنس» للفنان محمد رمضان، وأوضح «محمد رمضان يجيد الذهاب لمناطق مختلفة، ويطرح موضوعات جديدة، وهذا العام كان فتحي البرنس هو المفاجأة وعند زيارتي لمصر يجب أن أزوره».

وأشاد الرويشد بتجربة الفنانة سعاد عبدالله في «جنة هلي» والفنانة حياة الفهد في «أم هارون».

وأضاف «ام سوزان أبدعت وقدمت عملا مختلفا أحداثه جميلة، كذلك أم طلال، وأيضا الفنان داود حسين بمسلسل «في ذاكرة الظل».

فبراير الكويت

واثنى الرويشد على مهرجان «فبراير الكويت 2020»، وقال «الجمهور كان راقيا عذبا يشارك ويتفاعل، لا اهضم حق ما مضى ولكن هذا العام كان مختلفا ومميزا بكل المقاييس، سواء ديكور او صوت او تنظيم او اخراج للحفلات.. بالفعل اتمنى دائما ان تكون الحفلات المقبلة بالمستوى نفسه، وكشف ان علاقته بالآلات الموسيقية حميمة، لاسيما «العود».

«القلوب الساهية»

وعن سبب حبه لاغنية «القلوب الساهية» للفنانة نوال يقول «نوال بمكانة اختي وهذا اللحن لامس شيئا بداخلي وأحبه جدا، لذلك غنيتها في اكثر من مناسبة»، مؤكدا ان علاقته بالراحل راشد الخضر لا يمكن ان يختزلها في كلمات، وقال «له فضل، وانسان سهل في التعامل معه، ايضا الشاعر القدير عبداللطيف البناي، اللذين اقول لهما شكرا على ما قدمتما لي أو لغيري، كذلك الشكر للفنان سليمان الملا، ومبارك الحديبي، وسالم العلي، ومحمد الرويشد، والشاعر بدر بورسلي، لافتا إلى أنه يعتبر الفنان الراحل أبوبكر سالم بمنزلة اب روحي له حيث تعاونا في 6 أعمال تقريبا».

وتابع «كان يتمتع بطبقة صوت لا يمكن ان تتكرر، عندما نذكره نستحضر العديد من الأغنيات التي قدمها، وانا من معجبي الأغنية اليمنية التي نشأنا عليها وكذلك الحضرمية».

أصالة ونوال وأحلام

أما عن تعاونه المرتقب مع الفنان ابراهيم تاتلس فقال «كنت اتمنى ان نشارك في عمل واحد، لاسيما ان تاتلس صوت جبار، ولكن الملحن مشعل العروج، ذهب له والفرصة لم تسنح، كاشفاً عن أنه لا يمانع أن يقدم دويتو إذا ما اتيحت الفرصة سواء مع أصالة، أو نوال، أو أحلام».

واكد الرويشد ان أغنية «رحلتي» ليست حقيقة، لافتا إلى أنه جمعته مع الفنان الراحل عبدالحسين عبد الرضا العديد من المواقف، ولكن يصعب ان نقولها، يزعلون».



الرويشد خلال «اللايف».. وتفاعل من قبل المتابعين


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking