آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

98528

إصابة مؤكدة

580

وفيات

88776

شفاء تام

المتهمون وأمامهم المضبوطات

المتهمون وأمامهم المضبوطات

محمد إبراهيم -

ظن ثلاثة عراقيين أن تسللهم إلى البلاد عبر البحر أثناء ساعات الحظر الجزئي، وتحديداً في ساعات الفجر الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، سيجعلهم في أمان، ليتمكنوا من عقد صفقة كبيرة من المواد المخدرة مع شريكهم «البدون».

وقال مصدر أمني أن يقظة رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وتحديداً إدارة المكافحة المحلية كانت لهم بالمرصاد، حيث تمت مراقبتهم منذ تسللهم ودخولهم إلى منطقة الصبية الساحلية وهم يحملون كميات كبيرة من المواد المخدرة، لافتاً إلى أنه أثناء قيامهم بتسليم الكمية إلى شريكهم «البدون» تمت محاصرتهم وضبطهم جميعاً، وتبيّن أنهم جاءوا من العراق محمّلين بـ 100 كيلو غرام من مادة «الحشيش» المخدرة.

وأكد المصدر لـ «القبس» أن الأجهزة الأمنية تراقب وبشكل مكثف ودقيق الحدود البحرية والبرية، ولن تسمح بأي حال من الأحوال لأي مجرم باختراقها واستغلال الظروف الطارئة، وانشغال رجال الأمن، مشدداً على أن من يعتقد ذلك فهو واهم.

وأشار المصدر إلى أن المتهمين الأربعة بحوزتهم المضبوطات والطراد المستخدم في عملية التسلل إلى البلاد أحيلوا الى النيابة العامة، بعد توثيق اعترافاتهم، مبيناً أن القيمة السوقية للمخدرات تقدر بنحو 400 ألف دينار.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking