آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

54058

إصابة مؤكدة

386

وفيات

43961

شفاء تام

روجينا

روجينا

محمد علي -

توجهت الفنانة المصرية روجينا باعتذار عما نسب لها من تغريدات تحمل اساءة للكويت، وقالت روجينا عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «لست مسؤولة عن استغلال مقاطع من مسلسل البرنس منسوبة لي ضد شعب الكويت، انا احترم الكويت شعبا وحكومة وتربطني العديد من الصداقات المحترمة بالكويت».

وتفاعل مغردون مع حديث روجينا، حيث انتشر على نطاق واسع خلال الساعات الماضية ووصفه البعض بالرد القاطع والحاسم على من يحاول إثارة الفتنة وإحداث الوقيعة بين الشعبين الشقيقين الكويتي والمصري».

روجينا قدمت في شهر رمضان، مسلسل «البرنس»، وهو العمل الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولته محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة «البرنس»، و«رضوان البرنس» الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان، ويعمل «سمكري» في ورشة والده يجد نفسه مسؤولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم «عبد المحسن» ويجسده إدوارد، و«فتحي» أحمد زاهر، و«ياسر» محمد علاء، و«نورا» ريم سامي وعادل «أحمد داش» و«رأفت» أحمد فهيم.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking