آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

54058

إصابة مؤكدة

386

وفيات

43961

شفاء تام

87 ألف مشترك في HBO Max باليوم الأول

أحمد بدر -

مع إطلاق خدمة HBO Max للبث الرقمي المشفر، لم توفر شركة وارنر ميديا المالكة للخدمة، أي بيانات رسمية، إلا أن شركة سنسور تاور المتخصصة في التطبيقات الذكية، قالت إن التطبيق الخاص بالخدمة، تم تنزيله نحو 87 ألف مرة، في اليوم الأول لبثه، عبر متجري «أب ستور» الخاص بـ«أبل» وGoogle Play التابع لـ«غوغل».

وقال موقع «تك كرانش» التقني المتخصص، إن هذا الرقم قد يبدو متواضعاً، مقارنة بخدمات بث أخرى، مثل خدمة «ديزني بلس» التي تم تثبيتها 4 ملايين مرة في أول أيام إطلاقها، وأيضا خدمة «قويبي»، التي تم تثبيتها 300 ألف مرة. ولكن الموقع، يرى أن هناك ضرورة أن نضع في اعتبارنا أن HBO Max ليست خدمة جديدة تماماً، وإنما هو تحديث لتطبيقها الأصلي HBO Now.

وأوضح خبراء Sensor Tower، أن رقم 87 ألفاً، لا يشمل الأشخاص الذين قاموا بتحديث التطبيق القديم، ولكنه يشير فقط إلى عدد التنزيلات الجديدة، ولكنهم قدموا طريقة أخرى للنظر في الأداء، ففي السابق كان متوسط تثبيت HBO Now 16000 عملية يومية، وبالتالي يزيد عدد التنزيلات عن المعتاد بمقدار 71 ألفاً، فيما تقدر الشركة أن التطبيقين القديم والمحدث، تم تنزيلهما 33 مليون مرة منذ أبريل 2015.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking