آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

54058

إصابة مؤكدة

386

وفيات

43961

شفاء تام

سانشو وتورام وحكيمي يتعاطفون مع جورج فلويد على طريقتهم الخاصة

سانشو وتورام وحكيمي يتعاطفون مع جورج فلويد على طريقتهم الخاصة

انضم الإنكليزي جايدون سانشو وزميله المغربي أشرف حكيمي والفرنسي ماركوس تورام الى لائحة رياضيين كثر، مثل نجم كرة السلة ليبرون جيمس ونجمة التنس سيرينا وليامز، أعربوا عن تضامنهم مع الأميركي جورج فلويد الذي لقي حتفه الإثنين على يد الشرطة في مينيابوليس، وذلك خلال احتفالهم بالتسجيل لمصلحة فريقهما بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ في انتصاريهما الاستعراضيين في الدوري الألماني لكرة القدم.

واحتفل سانشو بلفتة تضامنية مع فلويد، وذلك بارتدائه قميصا تحت قميص الفريق كُتِبَ عليه «العدالة لجورج فلويد».

وعاد بادربورن الى أجواء اللقاء من ركلة جزاء نفذها أوي هيونيماير (72)، إلا أن سانشو ضرب مجددا بكرة بيسراه من مشارف المنطقة (74).

وعلى غرار سانشو، تضامن المغربي أشرف حكيمي مع قضية فلويد بعبارة «العدالة لجورج فلويد» مكتوبة على قميصه الداخلي، بعد أن عزز تقدم دورتموند بهدف رابع في الدقيقة 85 بتسديدة أرضية في الزاوية اليمنى، بعد مجهود فردي وتمريرة من البديل مارسيل شميلتسر الذي أضاف بنفسه الخامس بعد عرضية من البديل الآخر البلجيكي أكسل فيتسل (89).

واختتم سانشو المهرجان التهديفي بهدفه الشخصي الثالث (الثلاثية الأولى في مسيرته الشابة) إثر هجمة مرتدة سريعة (90+1)، رافعا رصيده الى 17 هدفا في الدوري هذا الموسم، إضافة الى 16 تمريرة حاسمة.

كما أصبح رصيد دورتموند من الأهداف 80 في الدوري هذا الموسم، وهو رقم قياسي جديد للنادي بعد 29 مرحلة، على بعد هدفين فقط من الرقم القياسي المطلق (82 هدفا في موسم 2015 - 2016).

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking