آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

54058

إصابة مؤكدة

386

وفيات

43961

شفاء تام

ميلنر يداعب الكرة في تدريبات ليفربول

ميلنر يداعب الكرة في تدريبات ليفربول

اعترف المدرب الألماني يورغن كلوب أن لاعبي فريقه ليفربول الإنكليزي يستمتعون بالعودة إلى التدريب الجماعي في الوقت الذي يستعدون فيه لاستئناف منافسات الدوري الممتاز، لأن الشعور مختلف عن العمل من خلف الكمبيوتر أو الشاشة.

وحددت رابطة الدوري الممتاز تاريخ 17 يونيو موعداً مبدئياً لاستكمال ما تبقى من موسم 2020/‏2019، بعد تعليق المنافسات منذ مارس بسبب الأزمة الصحية التي نشأت عن تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وتمكنت الفرق من استئناف التدريب الجماعي بعدما أجازت الحكومة البريطانية الانتقال إلى «المرحلة الثانية» من خطة استئناف منافسات المسابقات الرياضية التي تسمح للاعبين بالاحتكاك في التدريبات، بما في ذلك التصديات والمواجهات، لمساعدتهم على استعادة لياقتهم البدنية قبل العودة إلى المواجهات التنافسية.

جهوزية

لدربي «ميرسيسايد»

ومن المقرر أن تكون المباراة الأولى لـ«الريدز» في دربي «ميرسيسايد» ضد الجار إيفرتون، ويسعى كلوب لتجهيز لاعبيه بدنياً قبل موعدها. وقال «ليس علينا أن نكون في قمة لياقتنا الآن. نحن نحاول ذلك برفع قوة وكثافة التدريبات تدريجياً يوماً بعد يوم، ولكن علينا أن نصل الى الجهوزية البدنية في 19 أو 20 يونيو، أياً كان اليوم الذي سيجعلون فيه المباراة ضد إيفرتون، على ما أعتقد».

وتابع «هذه هي اللحظة التي نريد فيها أن نكون جاهزين 100 في المئة.. هناك حوالي ثلاثة أسابيع حتى ذلك الحين، وهذا أمر جيد. نريد أن نستغل ذلك وسنفعل».

«تشامبيونشيب» يستكمل في 20 يونيو

يعاود دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم (تشامبيونشيب)، ثاني الدرجات من حيث التراتبية بعد الدوري الممتاز، نشاطه في 20 يونيو، خلف أبواب موصدة، بعد توقف منذ منتصف مارس بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما وافق مسؤولو الدوري على التاريخ المبدئي للعودة.

وقالت رابطة الكرة الإنكليزية (إي أف أل)، المسؤولة عن الدرجات الثلاث التي تلي الدوري الممتاز، إن البطولة ستعود في الوقت نفسه تقريباً، شرط أن تكون جميع متطلبات السلامة متوافرة لمنع انتشار «كوفيد - 19».

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking