آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

54058

إصابة مؤكدة

386

وفيات

43961

شفاء تام

«الليغا» يستأنف بـ«دربي الأندلس»

أعلنت رابطة الدوري الأسباني لكرة القدم أن منافسات الدوري المعلقة منذ مارس الماضي، بسبب فيروس كورونا المستجد، ستستأنف في 11 يونيو الحالي بدربي الأندلس، وستنتهي في 19 يوليو المقبل.

وتنطلق المرحلة الـ28 الخميس 11 يونيو بدربي الأندلس بين إشبيلية وريال بيتيس. ويحل برشلونة (المتصدر) ضيفاً على ريال مايوركا في 13 يونيو، على أن يستضيف مطارده المباشر ريال مدريد في اليوم التالي إيبار.

وتنطلق المرحلة الـ29 في 15 يونيو وتنتهي في 18 منه، ويستضيف خلالها برشلونة ليغانيس في 16 منه، وريال مدريد فالنسيا بعد يومين.

وكشفت الرابطة عن برنامج المرحلتين 28 و29 فقط، علماً بأنها قررت إقامة مرحلتين كل أسبوع حتى نهاية الموسم التي حددتها في 19 يوليو.

وقال رئيس الرابطة خافيير تيباس في تصريح لقناة «موفيستار بلوس»: «نريد أن ينطلق الموسم المقبل في 12 سبتمبر».

.. والفِرق تباشر التدريبات الجماعية

استأنفت فرق دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم تدريباتها الجماعية أمس، لتبدأ المرحلة الأخيرة قبل عودة المنافسات المقررة في 11 يونيو بعد توقف أكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقاد الفرنسي زين الدين زيدان تدريبا جماعيا لكامل أعضاء فريقه ريال مدريد للمرة الأولى منذ توقف البطولة في مارس الماضي بسبب وباء «كوفيد-19»، وهو ما ينطبق أيضا على جاره أتلتيكو مدريد وغريمه برشلونة، وذلك بحسب الصور التي نشرتها الفرق المعنية عبر حساباتها ومواقعها.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking