آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

54058

إصابة مؤكدة

386

وفيات

43961

شفاء تام

فليطح: عودة الرياضة خلال أيام

محمد سليمان -

أشاد الدكتور حمود فليطح المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالدور البناء الذي لعبته القبس لإلقاء الضوء على ضرورة عودة النشاط الرياضي في أسرع وقت من خلال الطرح الإيجابي الذي كان له بالغ الأثر خلال اجتماع اللجنة الثلاثية أمس.

وأكد فليطح أن الاجتماع وضع النقاط على الحروف ودفع باتجاه عودة سريعة وخلال أيام لعدد من اللعبات على سبيل التدريبات والاستعدادات للموسم المقبل.

وأوضح فليطح أن اللجنة اجتمعت بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد ناصر الصباح، وأمين السر العام حسين المسلم، ومن الهيئة نائب رئيس مجلس الإدارة أسد تقي، والدكتور صقر الملا نائب المدير العام للرياضة التنافسية، ووكيلة وزارة الصحة المساعدة للخدمات الطبية بثينة المضف، حيث جرى بحث كل الترتيبات الخاصة بعودة النشاط في أجواء آمنة من أجل المصلحة العامة للجميع.

وأضاف فليطح أن اجتماعا سيعقد اليوم بشكل موسع بين الجهات الثلاث على مستوى الفنيين، لبحث كل التفاصيل الخاصة بتعقيم المنشآت وفحص الرياضيين قبل الدخول للتدريبات وتجهيز جميع مستلزمات الوقاية وتعقيم جميع الوسائل والأدوات المستخدمة والتباعد المسموح به، إلى جانب تفاصيل اخرى سيجري طرحها خلال الاجتماع، مبينا أن هناك رغبة حقيقية من قبل الجميع لعودة النشاط الرياضي.

وشدد فليطح على ضرورة أن يكون هناك التزام تام من قبل الرياضيين بالتعليمات والإجراءات والاشتراطات المنصوص عليها من قبل السلطات الصحية للحفاظ على سلامة الجميع، مؤكدا على ثقته فى نجاح التجربة بفضل التعاون بين الجميع.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking