آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

54058

إصابة مؤكدة

386

وفيات

43961

شفاء تام

محمد الدلال - أحمد الفضل

محمد الدلال - أحمد الفضل

فهاد الشمري - 

أعلن النائبان أحمد الفضل ومحمد الدلال تأييد حملة القبس التي أطلقتها بشأن تخصيص ساعتين لممارسة رياضة المشي داخل المناطق السكنية في الفترة المسائية، خلال تطبيق الحظر الكلي؛ نظراً لارتفاع درجات الحرارة خلال فترة السماح في النهار.

ودعا الفضل والدلال إلى تخصيص وقت لممارسة رياضة المشي داخل المناطق السكنية خلال الفترة المسائية من الحظر الجزئي الذي بدأ سريانه أمس (الأحد).

بدوره، أعلن النائب أحمد الفضل تأييده لفكرة تخصيص وقت لممارسة رياضة المشي داخل المناطق السكنية في الفترة المسائية، خلال تطبيق قرار الحظر الجزئي.

وقال الفضل لـ القبس إن ارتفاع درجات الحرارة خلال ساعات النهار يجعل ممارسة الرياضة أمراً صعباً، وبالتالي يجب تمديد العمل بفترة السماح بالتريض مراعاة للمرضى الذين تتطلب حالاتهم ممارسة الرياضة.

بدوره، قال النائب محمد الدلال لـ القبس إنه لا يمانع أي فكرة تهدف إلى خدمة الناس والتخفيف عنهم، طالما أنها لا تتعارض مع الاشتراطات الصحية ولا تحمل الأجهزة الأمنية أعباء إضافية، مشدداً على الحاجة إلى تعاون الجميع لتجاوز هذه الجائحة.

وقال الدلال إن منح الرياضيين والمرضى وهواة المشي فترة سماح تمتد حتى السابعة من مساء كل يوم «مناسب جداً لتمكينهم من ممارسة هذه الرياضة بعد غروب الشمس وانخفاض درجة الحرارة شريطة الالتزام بالنظم والضوابط والتعليمات الصادرة».

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking