آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

54058

إصابة مؤكدة

386

وفيات

43961

شفاء تام

أسعد العنزي متفقداً الكبائن واحتياجات ضباط «الداخلية»

أسعد العنزي متفقداً الكبائن واحتياجات ضباط «الداخلية»

قدمت مجموعة شركات رابطة الكويت والخليج للنقل «كي جي ال» مبادرة تطوعية بتقديم عدد كبير من الكبائن المكيفة ومستلزماتها للجهاز الأمني في وزارة الداخلية، تأتي المبادرة ضمن حزمة مبادرات تطوعية قدمتها المجموعة مجاناً في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد في ظل انتشار وباء فيروس كورونا «كوفيد-19».

وكان من واجب «كي جي ال» الوطني ان تقدم الدعم الكامل لأبطال الصفوف الامامية على شتى الأصعدة، وخصوصاً لأبنائها في وزارة الداخلية.

ومن هذا المنطلق وجهت المجموعة فريق خدماتها التطوعية لخدمة وزارة الداخلية في ظل ظروف استثنائية، يواجه فيها ابطالنا بوزارة الداخلية من ضباط وأفراد في أيامنا هذه ارتفاع درجات الحرارة في شهر رمضان المبارك، وانتشار وباء فيروس كورونا، ومحاولة الجهاز الأمني ضبط الامن في البلاد نتيجة الحظر الكلي.

ومن هذا الجانب، قال مدير العلاقات العامة والحكومية في المجموعة، اسعد غنام العنزي: تمتد مبادرة «كبائن» طوال فترة الحظر في البلاد، حرصاً من «كي جي ال» على متابعة كل احتياجات الدولة وتوفيرها بالسرعة القصوى.

واكد العنزي ان «كي جي ال» ساهمت منذ بداية ازمة كورونا بحزمة مبادرات تطوعية وصل عددها الى اكثر من 18 مبادرة على نفقتها الخاصة، ايماناً منها بدورها ومسؤوليتها المجتمعية في المساهمة في حفظ واستقرار البلاد.



إحدى الكبائن التي قدمتها «كي جي ال»


تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking