آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

54058

إصابة مؤكدة

386

وفيات

43961

شفاء تام

«فورسيزونز» تطلق مجموعة من الخلفيات الافتراضية

في ظل العمل من المنزل خلال الوضع الراهن، باتت اجتماعات فرق العمل الافتراضية، ومكالمات الفيديو، وإجراءات تسجيل الدخول الرقمية اليومية أمراً شائعاً اعتدنا عليه، كما تحوّلت أنشطة الألعاب الترفيهية وحفلات أعياد الميلاد إلى فعاليات تُقام من خلال شاشات أجهزة المستخدمين. ولكن، هل يمكنكم أن تتخيلوا روعة إجراء مكالماتكم التالية من بنتهاوس فاخر في نيو أورلينز أو فيلا منعزلة في لوس كابوس؟

من دون الحاجة إلى حقائب السفر، الآن أصبح بمقدور عشاق السفر خوض تجربة فورسيزونز من منازلهم من خلال عشر خلفيات افتراضية لبعض أماكن الإقامة الخاصة الملهمة التابعة لفورسيزونز في أنحاء مختلفة من العالم. وتقدم مجموعة الخلفيات التي تم إطلاقها مؤخراً، وهي متاحة الآن للتحميل، صوراً لبعض الفلل والمساكن الفاخرة والمنازل الخاصّة الأكثر روعة في العالم.

بإمكانكم الآن اختيار إطلالات رائعة على شاطئ البحر في أماكن الإقامة الخاصة لوس كابوس في كوستا بالماس أو أمسية دافئة بجانب المدفأة في وحدات فورسيزونز السكنية الخاصّة – فايل. أما من يفضلون حياة المدينة فيمكنهم تجربة فورسيزونز برايفت ريزيدنسز نيو أورلينز أو الاستمتاع بمشهد الأفق الرائع من فورسيزونز رزيدنسز 706 ميشن -سان فرانسيسكو أو اي مشهد جميل من فنادق فورسيزونز في العالم.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking