آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

55508

إصابة مؤكدة

393

وفيات

45356

شفاء تام

خبز المطاحن متوفر من 7 صباحاً إلى 5 عصراً في المناطق المعزولة

علي الخالدي -

كشفت مصادر معنية لـ «القبس» أن شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية جهزت خطة استباقية شاملة لاحتواء أي نفص في إمدادات منتجاتها وعلى رأسها «الخبز» في المناطق المعزولة الجديدة مثل الفروانية وخيطان وحولي بالإضافة الى منطقتي جليب الشيوخ والمهبولة.

وكشفت المصادر إلى أن أكشاك المخابز التابعة لها والبالغ عددها 8 بما فيهم «مخبز خيطان» ستكون مفتوحة أمام الجمهور من الساعة 7 وحتى 5 عصرا طوال أيام الأسبوع.

وبينت أن تزويد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية والأسواق المركزية والبقالات في مناطق العزل سيتم وفقا لخططها الاستباقية السابقة والتى قامت الشركة بتجهيزها للعمل عليها في مثل هذه الظروف.

وفيما يخص الجمعيات التعاونية في المناطق الأخرى التى ستعود للحظر الجزئي بدلاً من الكلي، أفاد المصادر إلى أن الشركة ستعمل على تزويد منافذ البيع من جمعيات تعاونية وافرعها التابعة والأسواق المركزية الأخرى بمنتجات الشركة خلال فترة منتصف الليل، حتى تكون جاهزة للبيع صباحا للمستهلكين.

وأكد المصادر، أن شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية مستمرة في تلبية متطلبات المستهلكين وتوفير كافة احتياجات نقاط البيع من جميع المنتجات التى تقوم بتصنيعها، ومستعدة دائما لمواكبة أي مستجدات، وفقاً لخطط طوارئ معدة لمثل هذه الظروف تم إعدادها قبل الأزمة الحالية.

هذا ونجحت شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية في حمل لواء تحقيق الأمن الغذائي في البلاد طوال الثلاثة الأشهر الماضية ، خصوصا في ظل التدافع على شراء المواد الغذائية الأساسية خلال الأيام الأولى من تفشي وباء كورونا المستجد، وقرارات الحظر الجزئي والكلي والعزل المناطقي.

وتمكنت من أداء واجبها من خلال قياداتها الوطنية التى عملت على رفع الطاقة الإنتاجية للشركة لتستوعب وتلبي حاجات السوق والمستهلكين.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking