آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

54058

إصابة مؤكدة

386

وفيات

43961

شفاء تام

الإعلان يشدد على القيم والتقاليد العائلية عبر كلمات معبرة ولحن مؤثر

الإعلان يشدد على القيم والتقاليد العائلية عبر كلمات معبرة ولحن مؤثر

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في الكويت، عن إطلاق إعلانها التلفزيوني الجديد احتفالاً بعيد الفطر تحت إطار حملتها «#لنحيي_العيد» التي تبعت حملتها الرمضانية التي أطلقت بشعار «رمضان حي»، حيث حصد العمل الفني تعليقات إيجابية استثنائية ولاقى ترحيبا كبيرا من الجمهور.

وبالنظر إلى الظروف الحالية المرتبطة بوباء COVID-19 العالمي، يعكس الاعلان الجديد الذي تضمن اغنية للمطرب القدير عبدالمجيد عبدالله أروع لحظات العيد، بينما يسلط الضوء على أهمية الاعتزاز بالقيم والتقاليد العائلية، على الرغم من تدابير الاحتواء المفروضة حالياً. في الوقت الذي قد لا تتمكن العائلات والأصدقاء من قضاء هذه المناسبة الخاصة وجهًا لوجه، لكن لا يزال بإمكانهم نشر فرحهم وحبهم من منازلهم في أمان من خلال قنوات التواصل عبر الإنترنت.

ويبدأ العمل الفني بسلسلة من المقاطع القصيرة المرتبطة بالاستعدادات التقليدية والطقوس المرتبطة بالترحيب بأيام عيد الفطر السعيد الممتلئة بالفرح والأمل، والتي يتم الاستمتاع بها عادةً بصحبة العائلة والأصدقاء.

واشتملت اغنية الاعلان على كلمات راقية قام بتكرارها المطرب القدير عبدالمجيد عبدالله أثناء غنائه، لها معان ايجابية تحث على الاحتفال بالعيد مهما كانت الظروف، وذلك عبر وسائل التواصل الحديثة كالرسائل الصوتية أو المرئية. وتعرض السلسلة التالية من المقاطع لمشاهد للعائلات خلال التواصل مع أحبائهم عن بعد، ومشاركة فرحهم وتهنئتهم بعضهم لبعض، لتظهر بذلك الجوهر الحقيقي للقيم العائلية. وفي الرسالة الأخيرة أكدت stc أن عيد الفطر قد جاء علينا ووجد الحياة في قلوب تتوق إلى الفرح.

وفي ظل القيود الحالية التي تهدف الى مكافحة فيروس كورونا COVID-19 والتشجيع على الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي، ركزت stc على دور قنوات التواصل عبر الإنترنت في البقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء. في حين تم اعتماد هذه الأساليب سابقا، فهي الآن تعد الشكل الأساسي للتواصل.

جدير بالذكر انه منذ تفشي COVID-19، حرصت شركة stc على تقديم عروض فريدة من نوعها على قنواتها الرقمية، التي يمكن الوصول إليها بسهولة من قبل العملاء الجدد والحاليين. وتم تنفيذ هذه المبادرة للسماح للعملاء بالبقاء على اتصال بأحدث التقنيات أثناء وجودهم في المنزل للحفاظ على صحتهم.

وتواصل شركة stc حث المواطنين والمقيمين على الالتزام بالإرشادات التي تفرضها الحكومة، والبقاء في أمان من خلال المكوث في المنزل. حيث من المهم اتباع تدابير الاحتواء الحكومية والامتناع عن أي تفاعلات قد تضر بصحة ورفاه الأحباء أو الأفراد الآخرين.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking