آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

54058

إصابة مؤكدة

386

وفيات

43961

شفاء تام

ألعاب السرعة الافتراضية الإلكترونية من «فورد»

أتفتقدون القيادة في الشوارع والاستماع إلى هدير المحرك؟ قدمت فورد مجموعة من التجارب الافتراضية التي تتيح قيادة سيارات فورد بمحركاتها القوية الخارقة عبر عدد من أشهر الألعاب الإلكترونية والمناسبة لجميع أفراد الأسرة. فهي مناسبة لتمضية بعض الوقت للعب في البرنامج اليومي خلال هذه الفترة الصعبة، ولقضاء أوقات مفعمة بالمرح ومنافسة أفراد الأسرة في بطولات عائلية وديّة تكسر رتابة البقاء في المنزل.

فقد ظهرت سيارات فورد في عدد لا يحصى من الألعاب الإلكترونية، سواء على أجهزة الكمبيوتر أو منصات وأجهزة الألعاب الإلكترونية مثل «بلاي ستيشن» و«وي» Wii و«إكس بوكس»، وجميع أذرع وعجلات التحكم، مما يتيح فرصة قضاء أوقات مفعمة بالمرح وخوض أعتى سباقات السيارات على شوارع المدينة.

وإذا كانت سيارات فورد لا تلعب دائماً أدوار البطولة في بعض الألعاب، لكن العديد من طرازاتها الخالدة تظهر في ألعاب الفيديو أكثر بكثير من منافساتها. ومن هذه الطرازات، فورد كراون فيكتوريا التي غالباً ما تظهر كسيارة أجرة أو سيارة شرطة، وظهرت حتى اليوم في 179 لعبة مختلفة على الأقل بما فيها «الموتى السائرون» و«كول أوف ديوتي» و«توني هواكس أندر غراوند» وبالطبع «نيد فور سبيد». كما ظهرت سيارة الإسعاف فورد E-Series في 86 لعبة، لكن قيادتها ليست متاحة للاعبين.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking