آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

52840

إصابة مؤكدة

382

وفيات

42686

شفاء تام

«نتفليكس» تعرض «وساوس».. 11 يونيو

محمد علي -

يبدو ان شبكة «نتفليكس» بدأت في توسيع رقعة اهتمامها بالمحتوى العربي عامة والخليجي خاصة، واتساقا مع هذا التوجه الذي يواكب ما نعيشه من ظروف فرضت علينا نمطا مختلفا من الحياة يعتمد على التواصل عن بعد والاهتمام بصورة أكبر بقنوات العرض البديلة، أعلنت شبكة نتفليكس الرائدة عالمياً في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي عن موعد عرض مسلسل «وساوس»، وهو أول عمل دراما وتشويق سعودي تستحوذ عليه نتفليكس على منصتها.

ويمثل المسلسل جزءاً من المحتوى الدرامي الخليجي بشكل عام والسعودي بشكل خاص، حيث يقدم منظورا مختلفاً للدراما الخليجية بما يتناسب مع طبيعة المتابعين عالمياً.

ويعرض«وساوس» بدءاً من الخميس ١١ يونيو، كأحد الأعمال الأصلية لنتفليكس ليستمتع به أكثر من ١٨٣ مليون مشترك حول العالم في ١٩٠ بلدا مع توافر الترجمة لـ ٢٠ لغة مختلفة.

وتدور أحداث المسلسل المكون من ثماني حلقات والذي أنتجته شركة الظواهر الترفيهية السعودية، حول عائلة تواجه شكوكاً تحيط بوفاة كبير العائلة (حسان) الذي يعود ماضيه الغامض إلى الظهور قبل أيام من الموعد المنتظر لإطلاق التطبيق الذكي الجديد لشركته، ليتم الكشف عن الحقائق بشكل مستمر، ولكن من منظور مختلف لأبطال العمل، يقدم المسلسل حبكة درامية للأحداث التي تحمل في طياتها العديد من المشاكل الاجتماعية، مثل الخلافات الأسرية وصراع البقاء في عالم الأعمال، والتي يعتريها الغموض من كل جانب.

ويقوم المسلسل على العديد من الكوادر الفنية والنسائية مثل شيماء الفضل، وميسون الرويلي، وإلهام علي، وندى توحيد، ونور العنبر، وليلى عربي، بالإضافة إلى علي الشريف، وأسامة القس، ومحمد علي، والذين يلتقون بالنجم عبد المحسن النمر.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking