آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

29921‬

إصابة مؤكدة

236

وفيات

17223

شفاء تام

يوميات أبو طبيلة

كل عام وأنتم بخير يا قرائي الأعزاء..

أعلن لكم أنا أبو طبيلة صاحب هذه اليوميات، التي تطل عليكم كيوميات سنوية، خلال رمضان من كل عام لتكون معكم يا سادة يا كرام، أنني سأصحبكم طوال أيام الشهر الفضيل، بالنقد والتحليل، لكل ما هو سيئ وما هو جميل، مما تعرضه الشاشات من برامج ومسلسلات وأفلام ومنوعات وفوازير ومسابقات.. وطبعا شعاري الاول والاخير، لا يوجد عندي كبير أو صغير، فالنقد مباح في المساء والصباح، والزعل مرفوع والعتب ممنوع.

وبما أننا نعيش زمن كورونا، فسنختصر بكلامنا هذا العام، ويالله الحقونا.

■ تكرار درامي

اقترب الموسم الرمضاني على النهاية، وبدأت المسلسلات تلملم أطرافها، استعداداً للنهاية السعيدة، كالعادة. لا مفاجآت كبرى هذا العام ولا نجوم خارقون. ولولا بعض الوجوه الجديدة لقلنا إن الموسم الدرامي يكرر نفسه فعلا.

■ حفلات «أونلاين»

أعلنت «روتانا» عن إقامة حفلات غنائية «أونلاين» في عيد الفطر.

ولعل هذه هي المرة الاولى في تاريخ «روتانا»، التي تقيم فيها حفلات غنائية عن بُعد أو «أونلاين»؛ نظرا الى الظروف السائدة في العالم كله، بسبب فيروس كورونا. ولكن، كل ما نتمنى ألا يقلّدهم أصحاب مسرح الطفل ويقيموا مسرحياتهم «أونلاين» أيضاً. «مو ناقصين»!

■ كيد النسا..!

الفنانة سيرين عبدالنور أخطأت في نطق اسم الفنانة داليا مبارك في برنامج «سهرانين معاكم بالبيت»، فقالت ديالا، بدلا من داليا، لكن داليا لم تتقبّل ما فعلته سيرين، رغم تداركها، فردت لها الأمر سريعاً وافتعلت الخطأ باسمها أيضا، فقالت نسرين، بدلاً من سيرين.

‏المهم ان احمد فهمي شريك سيرين في تقديم البرنامج حاول ترقيع الموقف.. من دون جدوى بعد أن «تكهرب» الجو فعلاً!

■ «خط النار»

يستعدّ فنانون سعوديون، ولأول مرة في الدراما الخليجية، لتمثيل مسلسل، يتحدث عن حرب اليمن، بعنوان «خط النار»، وسيكون عملا دراميا ضخما جدا.

العمل حاليا في مرحلة كتابة النص، واختيار فريق التمثيل. وربما يكون هذا العمل هو مفاجأة الموسم الدرامي المقبل.

■ تو الناس..؟!

بعدما تعرّضت لسخرية عدد كبير من متابعيها عقب عرض حلقتها في برنامج رامز مجنون رسمي، خرجت الفنانة ياسمين صبري عن صمتها، وقالت إنها عندما سُئلت عن زوجها أبو هشيمة وأسباب ارتباطها به، قالت لأنه واثق في نفسه وناجح وسيد الرجالة. لكن رامز حذف كل ذلك، وترك جملة؛ «لأنه يُضحكني»، وهي سبب سخرية الناس عليها! وأكملت ياسمين تصريحها بانتقاد شديد لرامز.

الغريب ان حلقة ياسمين عُرضت في أول رمضان، فلماذا صمتت طوال شهر كامل لتنتقد رامز الآن فقط؟!


تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking