آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

141876

إصابة مؤكدة

874

وفيات

135303

شفاء تام

هشام النصف - دليل «الوطني» في عيد الفطر السعيد

هشام النصف - دليل «الوطني» في عيد الفطر السعيد

يحرص بنك الكويت الوطني، ومنذ بداية الأزمة الصحية العالمية، على تقديم كل ما هو جديد ومتميّز لعملائه، حيث شدد على التواصل معهم في مختلف الظروف بما يمكنهم من إجراء معاملاتهم المصرفية بلا انقطاع، فضلاً عن تقديم الدعم والإرشادات الصحية، إضافة إلى المحتوى الترفيهي من خلال قنوات البنك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبمناسبة عيد الفطر المبارك، يتوجه «الوطني» للعملاء بالمعايدة على طريقته الخاصة، حيث خصص لهم دليلاً يتضمن أبرز الخدمات التي يمكن الاستفادة منها في العيد وذلك من خلال تعريفهم بالتطبيقات التي توفر لهم خدمات مختلفة مثل طرق تحويل العيدية، كيفية إعداد مائدة العيد وتجهيز المنزل، التطبيقات التي تسمح لهم بإجراء محادثات عبر الفيديو لكي يتمكنوا من معايدة أفراد العائلة والأصدقاء، فضلاً عن التطبيقات التي تقدّم النشاطات الترفيهية للأطفال.

وبهذه المناسة، أعلن نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني، هشام النصف قائلاً: «حرصنا منذ بداية انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) على تقديم كل الدعم للعملاء بكل الوسائل، وفي إطار سعينا لأن نمنحهم تجربة مصرفية متميزة، لا تقتصر فقط على تلبية احتياجاتهم المصرفية، بل تمتد إلى توفير الدعم المعنوي والإرشادات المختلفة التي تهمهم، وقد لمسنا تفاعلاً لافتاً من قبل العملاء».

وتابع النصف قائلاً: «اليوم أردنا أن نتوجه بالمعايدة إلى العملاء على طريقتنا الخاصة، وذلك من خلال هذا الدليل الذي نتمنى أن يساعدهم على قضاء وقت مميز، إذ نعلم أن الظروف استثنائية ولكن علينا المحافظة على تقاليد وفرحة العيد، مع الالتزام بكل الإجراءات التي تضمن سلامتهم». وأضاف قائلاً: «حرصنا خلال هذه الفترة أيضاً على تقديم محتوى ترفيهي يتناسب مع الفئات العمرية المختلفة، وذلك من خلال قنواتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاوتت المواضيع المميزة لتشمل الطهي، حصص الرياضة والدورات التدريبية التي قدمها عدد من الخبراء في مجالات متنوعة، كما قدمنا لصغارنا كتيّب زينة للتلوين والذي يعتبر وسيلة مميزة لتنمية مهاراتهم».

واختتم النصف قائلاً: «نتوجه بالمعايدة لجميع العملاء، ونتمنى لهم دوام الصحة والسلامة، كما نتمنى أن تنتهي هذه الأزمة الصحية قريباً ونعد عملاءنا بالمزيد خلال الفترة المقبلة».

وكان بنك الكويت الوطني قد قدّم للعملاء دليلاً خاصاً حول كل الخدمات الرقمية للبنك، حيث يمكن لهم التعرف على تلك الخدمات من خلال مشاهدة الفيديوهات التوضيحية حول كيفية استخدامها، فضلاً عن دليل خاص بأبرز الخدمات المتوافرة خلال فترة الحظر الشامل، وذلك لتلبية كل احتياجات العملاء الأساسية والخدمات الصحية التي قد يحتاجون إليها.

وحرصاً منه على ترسيخ ريادته في تقديم أكثر الخدمات تطوراً لعملائه، قام بنك الكويت الوطني بتحديث العديد من الخدمات عبر برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل التي تمكن العملاء من إتمام معاملاتهم المصرفية بسرعة وسهولة، هذا بالإضافة إلى سعي البنك إلى الحفاظ على راحة العملاء وسلامتهم، حيث قام البنك ولأول مرة في الكويت بتوفير فرع متنقل عبارة عن حافلة تحتوي على جهاز سحب آلي وجهاز صراف تفاعلي، حيث يصل الفرع المتنقل إلى أمام منزل العملاء لمساعدتهم على إتمام معاملاتهم المصرفية وفق إجراءات تضمن سلامتهم.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking