آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

29921‬

إصابة مؤكدة

236

وفيات

17223

شفاء تام

«فورسيزونز» تُبرم اتفاقية مع جونز هوبكنز الطبية

أبرمت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، اتفاقية تعاون مع جونز هوبكنز الطبية، من أكبر نظم الرعاية الصحية في العالم وشركة رائدة في مجال البحوث، بشأن اعتماد «لييد وذ كير» Lead With Care، برنامج الصحة والسلامة العالمي الجديد الذي يقدّم إرشادات توجيهية مستمرة حول جائحة فيروس «كوفيد - 19» الحالية. وانطلاقاً من مبادئ الرعاية والثقة والخدمة، ستتم مراجعة البرنامج الجديد واعتماده من قبل نخبة أطباء جونز هوبكنز الطبية، والذي سيقوم بتنفيذه فرق مختصة من مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم.

وقال جون دافيسون، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز: «في هذه الحقبة الجديدة، هدفنا الوحيد هو تزويد الضيوف والمقيمين والموظفين بالثقة والتأكيد على أن صحتهم وسلامتهم هي على رأس أولوياتنا. ونحن فخورون جداً بالعمل جنباً إلى جنب مع نخبة من الخبراء المعروفين من جونز هوبكنز والاستفادة من خبراتهم العالمية لتعزيز تدابير الصحة والسلامة الصارمة لدينا من خلال برنامج (لييد وذ كير) الجديد».

وأضاف دافيسون: «على مدى ما يقارب من 60 عاماً، وضعت فورسيزونز معايير عالمية للتميز في مجال الضيافة وتقديم الخدمة. ويأتي برنامج (لييد وذ كير) استكمالاً لهذا المستوى العالي للمعايير المتخذة من قبلنا والتي استطعنا من خلالها بناء أساس قوي للثقة والمصداقية على مدى عقود من الخبرة. ويهدف البرنامج الجديد إلى تقديم رعاية حقيقية وأعلى مستويات الخدمة، وتعزيز الإجراءات لحماية ضيوفنا ومقيمينا وموظفينا، مع ضمان شعورهم بالأمان والطمأنينة».

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking