آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

68774

إصابة مؤكدة

465

وفيات

60326

شفاء تام

المقدم النصار: المحجر الصحي الخاص برجال الإطفاء أنشأ لخدمتهم على مدار الـ 24 ساعة

صرح مراقب السلامة والصحة المهنية المقدم د. فايز النصار بمناسبة افتتاح المحجر الصحي والعيادة الخاصة برجال الإطفاء ان سرعة إنجاز هذا المشروع أتت بتوجيهات من سعادة الفريق خالد المكراد مدير عام الإدارة العامة للإطفاء لحرصه على سلامة اخوانه رجال الإطفاء وتوفير جميع متطلباتهم ، أوضح المقدم النصار انه تم تفعيل بروتوكول التعاون مع وزارة الصحة العامة وكان لمراقبة السلامة والصحة المهنية دور بتوفير الطاقم الطبي من وزارة الصحة في المحجر المجهز بكامل الأدوات والمعدات الطبية للفحص عن فيروس كورونا المستجد.

وأضاف المقدم النصار ان الطاقم الطبي متواجد في العيادة على مدار الـ 24 ساعة لفحص رجال الاطفاء المخالطين او من لديهم اعراض اشتباه اصابة بالفيروس ، وفي حال اجراء الفحوصات الطبية من مسحة الانف وغيرها يمكن لرجال الاطفاء الانتظار في محجر مركز اعداد رجال الاطفاء حتى ظهور النتيجة ، واذا كانت النتيجة مؤكدة لأي مصاب بالفيروس ينقل إلى محجر الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة الصحي المختص للمصابين وذلك لتقديم الرعاية الطبية الكاملة لهم بالتعاون مع وزارة الصحة وشركة كيبك التي خصصت مجموعة من الشاليهات المجهزة بالخدمات الفندقية.

أما في حال كانت الحالة سليمة من فيروس كورونا وأوصى الطبيب المعالج بحجر منزلي يخير رجل الإطفاء أما ان يذهب لمنزله أو بإمكانه البقاء في محجر مركز اعداد رجال الاطفاء مع توفر جميع الخدمات الاساسية له وذلك بالتعاون مع الضباط وضباط الصف بمركز اعداد رجال الاطفاء.

وفي الختام توجه المقدم النصار بالشكر للدكتور علي الردعان والطاقم الطبي المرافق له على تعاونهم بما يحفظ سلامة وصحة رجال الاطفاء.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking