آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

54894

إصابة مؤكدة

390

وفيات

44610

شفاء تام

إقبال كبير على شراء أواني الطهي أثناء الحجر المنزلي في الولايات المتحدة

إسلام شكري - 

مع اضطرار الأميركيين إلى قضاء مزيد من الوقت في منازلهم، وبالطبع داخل مطابخهم، شهدت العلامة التجارية لأواني الطهي «جريت جونز» ارتفاعا كبيرا في المبيعات، بالإضافة إلى تزايد عدد زوار موقعها الإلكتروني، بنسبة تزيد على %40.

ووفق مجلة بزنس إنسايدر الأميركية، فإن شركة أدوات الطهي «Great Jones» الصاحبة الشعبية في أوساط جيل الألفية، تشهد ارتفاعاً في الطلب على أدوات الطهي الملونة، التي تعتبر «صديقة إنستغرام»، حيث تم تصنيف الشركة مؤخراً كواحدة من أسرع العلامات التجارية نموا، مع زيادة حركة دخول موقعها %42.1 سنويا، أي نحو 50 ألف زيارة شهرياً.

وقالت سييرا تيشجارت، المؤسِّسة المشاركة لشركة Great Jones، إن أحد العوائق أمام الطهي هو الوقت، والآن أصبح لدى الجميع الوقت، إما لتعلم كيفية الطهي، وإما لاستثمار مهاراتهم في الطهي بطريقة عميقة، موضحة أن أميركا كلها أصبحت تمارس الطهي أكثر من أي وقت مضى، وفي حين أصبح الطهي ضرورة، أصبح الناس يسعدون بالحصول على ثقة أكبر في مطابخهم.

وأصبحت منتجات «جريت جونز» صديقة لـ«إنستغرام»؛ بسبب اهتمامها بألوان أدواتها وأجهزة المطبخ، التي جعلتها مناسبة للتصوير والعرض عبر تطبيق الصور الشهير.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking