آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

21967

إصابة مؤكدة

165

وفيات

6621

شفاء تام

يوميات أبو طبيلة

كل عام وأنتم بخير يا قرائي الأعزاء..

أعلن لكم أنا أبو طبيلة صاحب هذه اليوميات، التي تطل عليكم كيوميات سنوية، خلال رمضان من كل عام لتكون معكم يا سادة يا كرام، أنني سأصحبكم طوال أيام الشهر الفضيل، بالنقد والتحليل، لكل ما هو سيئ وما هو جميل، مما تعرضه الشاشات من برامج ومسلسلات وأفلام ومنوعات وفوازير ومسابقات.. وطبعا شعاري الاول والاخير، لا يوجد عندي كبير أو صغير، فالنقد مباح في المساء والصباح، والزعل مرفوع والعتب ممنوع.

وبما أننا نعيش زمن كورونا، فسنختصر بكلامنا هذا العام، ويالله الحقونا.

■ شكراً رامز

حسناً فعل رامز جلال، فرغم كل العيوب في برنامجه والنقد الذي وجهناه له، فإننا نشيد الآن بتصرفه الذكي في حلقة الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، التي دعاها للاشتراك في برنامجه مع اتخاذ كل الاحتياطات مراعاة لتقدمها في السن طبعاً.. فالفنانة تبلغ من العمر 75 تقريباً، وبالتالي من الصعب تعريضها لمغامرات «رامز مجنون رسمي».

■ وجع وشجن وعتاب

في مسلسل «الفتوة» كان هناك مشهد رائع جدا، ومن أفضل مشاهد الدراما الرمضانية هذا العام وهو مشهد عتاب زينب لجميلة.. شجن ووجع ورقي في الأداء واهتمام كبير بالتفاصيل الصغيرة.. وتمثيل حقيقي من قبل الفنانتين مها نصار، ونجلاء بدر.. هكذا يكون الأداء وإلا فلا!

■ شعبان وليس رجب!

في حلقة من حلقات برنامج «سهرانين معاكم بالبيت»، الذي يقدمه النجمان سيرين عبدالنور وأحمد فهمي، كان السؤال الموجه للمشاهد المشترك بالمسابقة؛ ما هو الشهر الذي يسبق شهر رمضان؟ فقال المتسابق؛ شهر رجب. فما كان من أحمد فهمي الا أن صرخ موافقا ومشجعا للمشاهد ومعتبرا أن الإجابة صحيحة!

وفاز المشاهد بمبلغ من المال! تخيلوا!

■ فاطمة الحوسني.. المظلومة

ظلمت الفنانة فاطمة الحوسني هذا العام كثيرا بسبب خطئها وخلطها ما بين اسم النبي يونس والنبي يوسف، عليهما السلام، في مشهد من مشاهد مسلسل «محمد علي رود».. وبسبب هذا الخطأ لم يلتفت الجمهور إلى أدائها العالي وتعبيراتها الذكية في بقية مشاهدها بالعمل. خاصة أنها من الفنانات القليلات اللواتي لا يبالين بأداء أدوار المرأة المسنة رغم أنها ما زالت بطور الشباب.


تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking