آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

21967

إصابة مؤكدة

165

وفيات

6621

شفاء تام

يوميات أبو طبيلة

كل عام وأنتم بخير يا قرائي الأعزاء..

أعلن لكم أنا أبو طبيلة صاحب هذه اليوميات، التي تطل عليكم كيوميات سنوية، خلال رمضان من كل عام لتكون معكم يا سادة يا كرام، أنني سأصحبكم طوال أيام الشهر الفضيل، بالنقد والتحليل، لكل ما هو سيئ وما هو جميل، مما تعرضه الشاشات من برامج ومسلسلات وأفلام ومنوعات وفوازير ومسابقات.. وطبعا شعاري الاول والاخير، لا يوجد عندي كبير أو صغير، فالنقد مباح في المساء والصباح، والزعل مرفوع والعتب ممنوع.

وبما أننا نعيش زمن كورونا، فسنختصر بكلامنا هذا العام، ويالله الحقونا.

■ بلا مهرجانات

الحمد لله من الواضح أننا هذا العام سنتخلص من موضة المهرجانات الفنية التي تزدهر عادة في أواخر رمضان لتوزيع الجوائز الكرتونية على كل من هب ودب في المسلسلات لإرضاء غرور الفنانين فقط لا غير.. بس خوفك لا يسوونها بالإنستغرام ولا أي منصة أخرى من منصات السوشيال ميديا!

■ درس درب الزلق

حقق مسلسل درب الزلق نسبة مشاهدات عالية على محطة «إم بي سي» رغم مرور كل هذه السنوات على إنتاجه ورغم إعادة عرضه في التلفزيونات الخليجية عشرات المرات حتى الآن. هذا يعني أن الفن الحقيقي يقاوم الزمن ويصلح للعرض دائماً. أتمنى أن يتعلم الشباب هذا الدرس.

■ سهل ممتنع

الفنان الراحل سليمان الياسين أدى دوره الفني الأخير في الحياة بمسلسل شغف.. وكعادته رحمه الله الأداء الراقي والسهل الممتنع. الياسين كان نوعية خاصة جداً من الفنانين الذين لا يتكررون كثيراً.. مر على الحياة الفنية بهدوء لكنه ترك بصمته الكبيرة ورحل.

■ غلطة هيا

غلطة الفنانة هيا عبدالسلام هذا العام أنها وافقت على الظهور بمسلسل أم هارون من دون أن تضيف شيئاً لا للمسلسل نفسه ولا لمسيرتها الفنية الجميلة. دور باهت جداً ولم نعرف الغاية منه حتى الآن ولا يليق بهيا.. غلطة يا هيا، وغلطة الشاطر اللي مثلك بألف!

■ تحدي البرنس

بعد النجاح الحماهيري الكبير لمسلسل البرنس من بطولة الفنان محمد رمضان، يصبح أمام هذا الفنان تحد كبير، وهو المحافظة على النجاح الجميل الذي حققه، وعدم الرجوع إلى الوراء وإلى أدواره السينمائية التقليدية. فهل يستمر أم ينتكس؟ نراقب ونشوف يا برنس.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking