آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

100683

إصابة مؤكدة

588

وفيات

91612

شفاء تام

حصة النبهان في مشهد «الزار»

حصة النبهان في مشهد «الزار»

محمد علي -

رغم أنها مقلة في الظهور الدرامي، فإنها تعرف كيف تنتقي أدوارها لتضع بصمة لما تتمتع به من موهبة وخلفية أكاديمية، لما لا وهي نجلة فنان له تاريخ أثرى المكتبة الفنية والخليجية والعربية بالعديد من الأعمال المميزة، لذا فمن شابه اباه فما ظلم، هي الفنانة المميزة حصة جاسم النبهان التي خطفت الأنظار خلال اليومين الماضيين في مسلسل «محمد علي رود»، حيث أبرزت قدراتها كفنانة متمكنة من أدواتها، بينما اطلت بوجه مختلف تماما في مسلسل «درويشيات»، لتعبر عن طاقة كوميدية كبيرة.

حصة تصدرت «ترند» موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد أن قدمت أداء راقيا ومميزا بمشهد «الزار» ضمن أحداث مسلسل «محمد علي رود»، النبهان تحدثت لـ القبس عن تفاصيل دورها وكيف تعاملت مع الشخصية، وإطلالتها الكوميدية للمرة الأولى في «درويشيات».

بداية تقول حصة عن تصدرها موقع التواصل الاجتماعي تويتر بوسم يحمل اسمها «ردود الأفعال بأن يتصدر اسمي تويتر عقب عرض المسلسل مسؤولية كبيرة، تضعني أمام حيرة في ما سأقدم بالمرحلة المقبلة، لا سيما أنني أخلص بصورة كبيرة لعملي، وأتطلع دائما لأكون عند حسن ظن جمهوري وأصدقائي ومن يحبون أعمالي».

كواليس

وحول كواليس خوضها تجربة مسلسل «محمد علي رود» تقول حصة، «فقدت 7 كيلوغرامات من وزني لأجسد تلك الشخصية، ولا أخفيكم سراً كان العمل يؤرقني بالتفكير في هذا التحدي وانتهز الفرصة لأشكر من خلالكم المخرج مناف عبدال، والمنتج عبدالله بوشهري، والكاتب محمد أنور، على ثقتهم في قدراتي، ولعل تجربتي معهم في «عافك الخاطر» عزز من فرصي للانضمام لهم في «محمد علي رود».

وتضيف حصة، عن مشهد «الزار»: لا شك أن للكاتب محمد أنور دورا مهما في صياغة أحداث هذا المشهد ليخرج بالصورة التي شاهدها الجمهور، وكان النص النقطة التي انطلقت منها لأكمل ما بدأه، لأتعايش مع الشخصية، وكان هاجسي هل سوف أُقنع المشاهد بهذه الحالة التي تتأرجح بين ايمان البعض بها، ورفض قطاع آخر لها، لعل كل ما سبق كان السبب في أن يصل المشهد للجمهور وأصبح «ترند» على تويتر، علما بأن أقصى أحلامي كان ان اقدم الدور على أكمل وجه لذا ما حدث كان صدمة لي.

شخصية مركبة

وأشارت حصة إلى أننا أصبحنا نفتقد تلك الشخصيات المركبة بما تحمله من جرأة، موضحة «ربما هذا أيضا ما صنع الفارق في مشهد «الزار» انه ذهب إلى منطقة مختلفة وتطرق إلى موضوعات ربما لم تسنح الفرصة للجيل الحالي أو الذي سبقه ان يعيشها من مواضيع توارثناها حتى يومنا هذا، حتى وان كان البعض ينظر لها على انها خرافات على سبيل المثال قصة «التابعة»، هناك من يعتقد انها قد تكون سببا في عدم الانجاب».

إعياء شديد

وكشفت النبهان أنها اصيبت بإعياء بعد أداء المشهد، وقالت «تملكني شعور بالتعب بسبب الجهد البدني الكبير الذي تطلبه»، لافتة إلى انها تحترم قرارات تلفزيون الكويت بعدما تم حذف المشهد عند عرضه، بينما عرضت الحلقة كاملة في المحطات الأخرى.

تفاعل الجمهور

من جهة أخرى، ثمنت النجمة الشابة تفاعل الجمهور مع دورها في مسلسل «درويشيات»، وقالت: تجربة مختلفة وعمل كوميدي تحديت نفسي لأشارك فيه، لا سيما أنها المرة الأولى التي أجسد فيها شخصية كوميدية، والمسلسل من تأليف يوسف المانع، ومن إخراج عيسى ذياب، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين.

الجدير بالذكر أن مسلسل «محمد علي رود»، من تأليف محمد أنور، وإخراج مناف عبدال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم؛ منهم سعد الفرج، ومحمد المنصور، وجاسم النبهان، وهيفاء عادل، وخالد أمين، وبثينة الرئيسي، وحسين المهدي، وعبدالله بهمن، وحصة النبهان، وسعودة، ومنى حسين، ومشاري المجيبل، وعدد آخر من النجوم الشباب، إضافة إلى الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني.

تعليقات

التعليقات:

}
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking