آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

21967

إصابة مؤكدة

165

وفيات

6621

شفاء تام

يوميات أبو طبيلة

كل عام وأنتم بخير يا قرائي الأعزاء..

أعلن لكم أنا أبو طبيلة صاحب هذه اليوميات، التي تطل عليكم كيوميات سنوية، خلال رمضان من كل عام لتكون معكم يا سادة يا كرام، أنني سأصحبكم طوال أيام الشهر الفضيل، بالنقد والتحليل، لكل ما هو سيئ وما هو جميل، مما تعرضه الشاشات من برامج ومسلسلات وأفلام ومنوعات وفوازير ومسابقات.. وطبعا شعاري الاول والاخير، لا يوجد عندي كبير أو صغير، فالنقد مباح في المساء والصباح، والزعل مرفوع والعتب ممنوع.

وبما أننا نعيش زمن كورونا، فسنختصر بكلامنا هذا العام، ويالله الحقونا.

■ اعتزال الزعيم

هل حان وقت اعتزال الفنان الكبير عادل إمام؟ هذا ما لاحظه مشاهدون كثر تابعوه في مسلسله الرمضاني الأخير فلانتينو، وشعروا بثقل السنوات ليس على ملامحه وحسب بل الأكثر على أدائه الذي أصبح ثقيلاً جداً. صحيح أن عادل إمام ما زال هو الزعيم، لكن السن له أحكامه!

■ إضافة السدحان

وجود فنان سعودي كبير بحجم الفنان عبدالله السدحان في مسلسل كسرة ظهر الكويتي يعتبر إضافة حقيقية للدراما الكويتية رغم أنها ليست المرة الأولى.

السدحان كان بحجم هذا الدور وأداه بكل اقتدار وسلاسة، وبدا منسجماً مع فريق العمل بلمسات المخرج البحريني أحمد يعقوب المقلة.

■ مصفف شعر

لفت نظري في برنامج «اغلب السقا» وجود مصفف شعر ومساعد مصفف شعر للنجم أحمد السقا، وهذا ليس بغريب، لكن الغريب أن السقا اختار أن يظهر بمظهر الأصلع طوال البرنامج وكان قد حلق شعره على الزيرو.. فلماذا مصفف ومساعد مصفف؟!

■ سوق الحرير

فشل مسلسل سوق الحرير في استعادة أمجاد الدراما السورية التراثية والشعبية الراقية والتي تسيدت الدراما العربية لعدة سنوات.

المسلسل بدأ بداية جيدة قبل أن تتشابك الخيوط ويختلط الحابل بالنابل ولم ينقذه وجود أسماء كبيرة مشاركة فيه مثل بسام كوسا وسلوم حداد.

■ إيناس المقدمة أفضل

في برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه إيناس الدغيدي، على قناة القاهرة والناس، كمية أسئلة جريئة فعلاً، لكن إيناس نجحت بتوصيلها للضيوف بطريقة لطيفة ومن دون استفزاز، منها مثلاً حلقتها مع الفنانة الغائبة عايدة رياض، والتي كشفت فيها مرضها بالسرطان وشفاءها منه دون أن تخبر أحداً.. وأظن أنكم تتفقون معي بأن إيناس وهي مقدمة برامج أفضل منها وهي مخرجة.


تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking