آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

54894

إصابة مؤكدة

390

وفيات

44610

شفاء تام

تحقيق «الكويتية» مستمر.. و«كلاكيت» متوقَّع من «المالية»!

توقَّعت مصادر رفيعة أن يلجأ وزير المالية براك الشيتان إلى إحداث فرقعة إعلامية؛ تتمثّل في طلب التحقيق في قضايا أُثيرت مؤخرا ضد شركة الخطوط الجوية الكويتية، على الرغم من أن مجلس إدارة الشركة شرع فعليا في التحقيقات منذ نحو شهرين تقريبا، في «كلاكيت» مشابه لما حدث مع مؤسسة التأمينات.

وذكرت المصادر أن تحرّكات الشيتان المتوقعة تأتي في وقت قطع فيه مجلس ادارة «الكويتية» شوطاً مهما في جلساته الماراثونية المخصصة للتحقيق في تجاوزات أُثيرت مؤخرا، وأبرزها ما حواه الكتاب الصادر عنها الى شركة إيرباص، يتضمن تنازلا عن قيمة خصومات، تبلغ مليون دولار وتحويلها الى تبرّعات.

وبيّنت أن مجلس إدارة «الكويتية» أوعز، منذ فبراير الماضي، إلى لجنة التدقيق والمخاطر بالشركة التحقيق في بعض الشبهات المثارة التي ظهرت بوادرها خلال شهر رمضان الحالي عقب تقديم رئيس مجلس الادارة يوسف الجاسم بلاغاً الى «نزاهة» للتحقيق في شبهة كتاب «الايرباص» التي اثارتها القبس. ولفتت إلى أنه على الرغم من الزوبعة الإعلامية التي تحوم حول الناقل الوطني مؤخرا، فإن هناك تطوراً لافتاً حققه «الطائر الأزرق» في حقبة مجلس إدارته وإداراته التنفيذية الحالية.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking