آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

100683

إصابة مؤكدة

588

وفيات

91612

شفاء تام

حسن عسيري: قضيت 3 أيام أفكر بالموافقة على عرض مقلب رامز

محمد علي -

كشف الفنان حسن عسيري، عن كواليس مشاركته في برامج المقالب «رامز مجنون رسمي»، الذي شارك في احدى حلقاته بعدما أثير من لغط عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بين اتهام عسيري، أنه كان على دراية بالمقلب وشريك بالتمثيل، وبين من يرى أن الفنان السعودي صُدم بالفعل بما حدث معه.

ويقول الفنان حسن عسيري، إن هناك قطاعاً كبيراً من المشاهدين ليس لديهم ثقة في برامج المقالب، التي تعرض عبر مختلف الفضائيات، والدليل أن كل من حولي بعد عرض الحلقة كانوا يقولون والله قدرت تمثل بشكل جيد، رغم أنني اقسم بالله ما كنت أدري عن المقلب، وعندما هاتفني الإعداد كان مدخلهم ان البرنامج لقاء مع أروى، على أن تتصل بي وتنسق معي، وعندما سألوني عن الملابس صارحتهم أنني أفضل الظهور بثوب، واقترحوا علي أن أرتدي ملابس كاجوال، ولم أجد ثمة مشكلة في ذلك، ووجدتها فرصة أن اظهر بشكل مختلف.

وحول استمرار التصوير رغم رأيه في رامز الذي صارح به أروى قال «أي شخص مكاني لم يكن ليملك رفاهية الاعتراض كنت مربوطا في المقعد ماذا أفعل؟

وبعدما تجاوزت صدمة الموقف بدقيقة قررت بيني وبين نفسي ان اكمل التصوير وحاولت التماسك قدر الإمكان، وكانت الأجواء مزعجة لذلك لم أوافق بشكل مباشر على البث، وإنما استغرق الأمر ثلاثة أيام من التفكير قبل أن اتخذ قراري، لاسيما أن رامز انسان مهذب ورقيق».

تعليقات

التعليقات:

}
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking