آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

21967

إصابة مؤكدة

165

وفيات

6621

شفاء تام

يوميات أبو طبيلة

كل عام وأنتم بخير يا قرائي الأعزاء..

أعلن لكم أنا أبو طبيلة صاحب هذه اليوميات، التي تطل عليكم كيوميات سنوية، خلال رمضان من كل عام لتكون معكم يا سادة يا كرام، أنني سأصحبكم طوال أيام الشهر الفضيل، بالنقد والتحليل، لكل ما هو سيئ وما هو جميل، مما تعرضه الشاشات من برامج ومسلسلات وأفلام ومنوعات وفوازير ومسابقات.. وطبعا شعاري الاول والاخير، لا يوجد عندي كبير أو صغير، فالنقد مباح في المساء والصباح، والزعل مرفوع والعتب ممنوع.

وبما أننا نعيش زمن كورونا، فسنختصر بكلامنا هذا العام، ويالله الحقونا.

■ صوت الشيخ

من أجمل لحظات الافطار على تلفزيون الكويت ان الشيخ أحمد الطرابلسي هو الذي يرفع الأذان على الهواء مباشرة بعد مدفع الافطار. سنوات طويلة مرت ونحن نتابع أذان الشيخ الطرابلسي في تلك اللحظة، وفي زمن الجائحة يصبح لذلك الأذان مذاق خاص.

■ شكراً لـ«إثراء»

نقل صلاة القيام من الحرم المكي الشريف للمشاهدين في الكويت عبر قناة إثراء، فكرة جميلة جدا في غياب أجواء الصلاة هذا العام بسبب أزمة كورونا.. فشكرا لقناة إثراء ولمديرها أحمد دحام الشمري على هذه الخطوة الرائعة، التي أشعرتنا بثراء وجداني عوضنا عن غياب الصلوات ككل عام.

■ بنت الفنانين

حصة النبهان أدت مشهدا رهيبا في الحلقة رقم 23 بمسلسل محمد علي رود.

حصة حظيت بإشادات كثيرة على تويتر، ليس من المشاهدين فقط بل أيضا من زملائها وزميلاتها في الوسط الفني.

الفنانة الشابة هي ابنة الفنان الكبير جاسم النبهان، والفنانة الراحلة طيبة الفرج، وهذا يكفي لأن نقول ان ابن الوز عوام، وبنت الفنانين فنانة!

■ ليش الرقابة؟

وما زال السؤال قائما: لماذا يقوم تلفزيون الكويت بحذف بعض المشاهد من مسلسل محمد علي رود؟ المسلسل نفسه نتابعه على قناة أبو ظبي بلا اي تقطيع ونكتشف أن المشاهد المحذوفة عادية ولا تخالف أي قانون في الكويت، فلماذا الإصرار على الحذف أيها الرقيب؟

■ معقولة يا المخرج؟

في مسلسل هيا وبناتها يبدو أن الزمن لا يمر ابدا على باسمة حمادة، فقد بقي شكلها ثابتاً طوال 25 سنة بلا أي تغيير ولو بشكل طفيف! معقولة يا المخرج؟ حتى لو الممثلة أرادت ذلك كيف تسمح لها؟

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking