آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

21967

إصابة مؤكدة

165

وفيات

6621

شفاء تام

«انستغرام» يتيح للمستخدمين حذف التعليقات.. بشكل جماعي

إسلام شكري -

قام موقع التواصل الاجتماعي انستغرام بإطلاق واختبار العديد من المميزات والتحديثات الجديدة على منصته، والتي تمنح المستخدمين مزيداً من التحكم في حساباتهم الشخصية، وفق ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن انستغرام سيسمح للمستخدم باختيار من يمكنه الإشارة إليه في المنشورات، مع إمكانية حذف عدد كبير من التعليقات غير المرغوب فيها في آن واحد، في خطوة يراها المحللون إيجابية لإزالة المحتوى المسيء بأسرع وقت ممكن.

وكشفت الشركة عن العمل على ميزة أخرى قادمة ألا وهي التعليقات المثبتة، حيث يستطيع المستخدم إبراز التعليقات الإيجابية عن طريق تثبيتها في الجزء العلوي من قسم التعليقات.

وقالت الشركة في بيان «رأينا أنه يمكن استخدام العلامات والإشارات لاستهداف أو التنمر على الآخرين، لذلك نحن نطرح عناصر تحكم جديدة تسمح للمستخدم بالتحكم في من يمكنه وضع علامة أو الإشارة إليك في تعليق أو شرح أو قصة».

وأضافت «نحن نعلم أن التحكم في سلسلة كبيرة من التعليقات السلبية أمر مرهق، لذا فقد اختبرنا القدرة على حذف التعليقات بشكل مجمّع، بالإضافة إلى حظر أو تقييد حسابات متعددة تنشر تعليقات سلبية».

جدير بالذكر، أن موقع التواصل الاجتماعي المملوك لشركة فيسبوك يهدف إلى جعل منصته أكثر إيجابية، بعد انتقادات حول فشله في التصرف بسرعة كافية في إزالة المحتوى المسيء، والذي يكون أحياناً خطرا جداً.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking