آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

52840

إصابة مؤكدة

382

وفيات

43213

شفاء تام

محمد النصف

محمد النصف

محمد سليمان -

دعا محمد النصف عضو مجلس الإدارة ورئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي الكويت إلى التأني ومنح قرار استمرار المحترف الأجنبي خلال الموسم المقبل مزيدا من الدراسة في ظل الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد وتنعكس على الرياضة بشكل عام.

وأكد النصف أن ملاعب الكرة الطائرة شهدت خلال الموسم الحالي الذي توقف بسبب فيروس كورونا عودة شريحة كبيرة من جماهير اللعبة بعدما أضاف وجود المحترفين قيمة فنية ساهمت بشكل كبير في ارتفاع مستوى اللاعب المحلي الذي وجد نفسه أمام تحد كبير بسبب وجود اللاعب المحترف.

تجربة ناجحة

وأوضح النصف أن التجربة خلال الموسم الحالي جاءت ناجحة وكان لها مردود إيجابي، إلا أن الأوضاع الاقتصادية الحالية التي تمر بها البلاد، بل العالم أجمع، تتطلب ضرورة الالتزام بالترشيد في الإنفاق في ظل تضرر قطاعات كثيرة في الدولة، ومنها قطاع الرياضة بعدما باتت بعض مصادر الدخل معطلة، ومنها المردود المالي من الاستثمار داخل الأندية.

المسؤولية المجتمعية

وأضاف النصف أن الرياضة جزء لا يتجزأ من كيان الدولة، ويجب أن يكون هناك تحمل للمسؤولية المجتمعية من قبل الجميع في ظل تلك الظروف التي تتطلب التكاتف والتلاحم، لذا، فمن الصعب أن تقوم الأندية بدفع مبالغ إضافية لاستقدام محترفين خلال الموسم المقبل، وهنا تصبح المعادلة صعبة في ظل الحاجة للمحترف داخل ملاعب الكرة الطائرة وصعوبة توفير المبالغ المالية لاستقدامه، ما يتطلب ضرورة أن يكون هناك دعم من قبل الدولة ممثلة في الهيئة العامة للرياضة، من أجل مساعدة الأندية على التعاقد مع محترفين أصحاب مستوى عال.

مصير السليم

وحول بقاء عامر السليم ضمن صفوف الكويت خلال الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته، أكد النصف أن عامر السليم أصبح يمتلك قراره بنفسه، بعدما تم السماح للّاعب فوق 30 سنة بالانتقال لأي ناد دون أي عقبات.

وبين أن عامر السليم يعد إضافة كبيرة وصاحب خبرة وأداء متميز، وحتى الآن لا يوجد ما يمنع بقاؤه ضمن صفوف الفريق، متمنيا الاستفادة من جهوده خلال المرحلة المقبلة وفق رؤية الجهاز الفني لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تسجل باسم نادي الكويت.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking