آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

52007

إصابة مؤكدة

379

وفيات

42108

شفاء تام

يوميات أبو طبيلة

كل عام وأنتم بخير يا قرائي الأعزاء..

أعلن لكم أنا أبو طبيلة صاحب هذه اليوميات، التي تطل عليكم كيوميات سنوية، خلال رمضان من كل عام لتكون معكم يا سادة يا كرام، أنني سأصحبكم طوال أيام الشهر الفضيل، بالنقد والتحليل، لكل ما هو سيئ وما هو جميل، مما تعرضه الشاشات من برامج ومسلسلات وأفلام ومنوعات وفوازير ومسابقات.. وطبعا شعاري الاول والاخير، لا يوجد عندي كبير أو صغير، فالنقد مباح في المساء والصباح، والزعل مرفوع والعتب ممنوع.

وبما أننا نعيش زمن كورونا، فسنختصر بكلامنا هذا العام، ويالله الحقونا.

■ عودة درب الزلق

لأن أعضاء فريق مسلسل مخرج 7 لم يكملوا التصوير بسبب ظروف أزمة كورونا فقد اكتفوا بعشرين حلقة فقط، وقررت MBC عرض مسلسل درب الزلق بدلاً منه ابتداء من يوم الجمعة المقبل لاستكمال أيام شهر رمضان.

هل تتوقعون أن درب الزلق سيحقق مشاهدات أعلى من مخرج 7؟ أنا أتوقع!

■ ساحر فعلاً

الفنان عابد فهد تألق كالعادة في مسلسل الساحر. فنان مثل عابد عودنا على التحليق دائماً خارج سرب الفريق الذي يعمل معه، فهو ناجح حتى لو كان العمل فاشلاً.. وهذا يعني أنه ساحر فعلاً.

■ انتهت الضجة

بدأ شهر رمضان بضجة كبيرة على صعيد الدراما بسبب مسلسل أم هارون، لكن الجميع تأكد الآن أنه لا يستحق هذه الضجة، ليس بسبب الموضوع الذي يتناوله، بل بسبب الأخطاء الإخراجية الكثيرة التي حوّلته إلى عمل مضحك فعلاً!

أجمل ما فيه كالعادة أداء حياة الفهد وبس!

■ خيط رفيع

رغم جمال أدائها، فإن الفنانة بثينة الرئيسي تبالغ كثيراً في مظهرها والأزياء والاكسسوارات والمكياج التي لا تناسب شخصيتها كفتاة كويتية تعيش في الهند بمسلسل محمد علي رود. هناك خيط رفيع بين جمال الشكل وجمال الأداء، وبثينة لم تحافظ على هذا الخيط للأسف!

■ راحت عليكي

برنامج إغلب السقا.. حلو وخفيف ولطيف لكن للأسف الحلو ما يكملش.. لو أنهم اكتفوا بالفنان أحمد السقا لتقديمه لكان أفضل من الاستعانة برزان مغربي التي تريد أن تثبت نجوميتها الغاربة من دون جدوى.. راحت عليكي يا رزان خلاص!

تغريدة اليوم

شريفة المطيري/SHKALM1 @

متطوعين في قمة الأدب والاحترام تعاملنا معاهم عن قرب وشفنا أنهم خاطروا بأنفسهم وما خافوا من التقاط العدوى، كل هذا في سبيل وطنهم نرفع لهم القبعة.

‏واحد، اثنين، ثلاثة طلع منهم سوء تصرف؛ من الظلم أن نعمم ونتحدث بعصبية عن عموم المتطوعين.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking