آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

52007

إصابة مؤكدة

379

وفيات

42108

شفاء تام

يوميات أبو طبيلة

كل عام وأنتم بخير يا قرائي الأعزاء..

أعلن لكم أنا أبو طبيلة صاحب هذه اليوميات، التي تطل عليكم كيوميات سنوية، خلال رمضان من كل عام لتكون معكم يا سادة يا كرام، أنني سأصحبكم طوال أيام الشهر الفضيل، بالنقد والتحليل، لكل ما هو سيئ وما هو جميل، مما تعرضه الشاشات من برامج ومسلسلات وأفلام ومنوعات وفوازير ومسابقات.. وطبعا شعاري الاول والاخير، لا يوجد عندي كبير أو صغير، فالنقد مباح في المساء والصباح، والزعل مرفوع والعتب ممنوع.

وبما أننا نعيش زمن كورونا، فسنختصر بكلامنا هذا العام، ويالله الحقونا.

■ «حُمرة» بالسجن؟!

في مسلسل هيا وبناتها، لم تستطع الممثلات التخلص من سطوة المكياج في كل الظروف، فمثلاً نجد ان باسمة حمادة تؤدي دور امرأة مسجونة ومع هذا وجدت وقتاً ومزاجاً لتضع الحمرة على شفتيها.. معقولة يا فنانة يا كبيرة؟! معقول يا مخرج؟!

■ «جنة هلي» والرقيب

هل صحيح ان مسلسل «جنة هلي» يعرض على تلفزيون الكويت بمشاهد منقوصة بأمر الرقيب، بينما يعرض على القنوات الأخرى كاملاً وبلا نقصان؟!

إلى متى يتحكم مقص الرقيب بالدراما الكويتية يا ترى؟!

■ باروكة فوق الحجاب

في حلقة من حلقات برنامج سينمائيات، ظهرت الفنانة إنتصار الشراح وهي تضع الباروكة فوق الحجاب الذي كانت ترتديه.. فبدا الأمر مضحكاً ما جعل جمهورها يستاء من هذا المظهر العجيب الغريب.. يبدو أن انتصار تقلد الفنانة صابرين في ذلك!

■ صوب وصوب

هند البلوشي تتميز بأداء تمثيلي جميل لكنها خربته للأسف عندما اقتنعت أن صوتها جميل وبدأت تغني! الواقع أن الغناء بصوب وصوتها بصوب بعيد جداً! نتمنى انها تسمع رأي جمهورها وتعتزل الغناء مبكراً!

■ فوتوشوب

أغرب حركة اعتمدتها بعض الفنانات مؤخراً اللجوء للفوتوشوب ووضع الوجه على صورة فنانة أو موديل غربية، ولحد الآن الجمهور محتار بسبب هالحركة التي استعانت بها اكثر من فنانة.. بس على منو؟ الجمهور صاحي وواعي!

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking