آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

121635

إصابة مؤكدة

746

وفيات

112771

شفاء تام

منى شداد لـ «القبس»: «العمر مرة».. يناقش أهمية الترابط الأسري

محمد علي -

تتواجد الفنانة منى شداد في قطر، حيث تواصل تقديم برنامج «غبقة مزاجي» عبر أثير إذاعة «مزاجي اف.ام» في تواصل يومي مع الجمهورين القطري والخليجي، منى تحدثت مع القبس عن تجربتها الإذاعية فضلا عن مشاركتها في الدراما القطرية «العمر مرة»، بمعية نخبة من الفنانين القطريين والخليجيين وتطرقت إلى ابعاد الشخصية التي تجسدها وابرز التحديات التي واجهتها في هذا العمل، وكشفت انها تتقبل الانتقادات برحابة صدر وانها لا تنظر خلفها بل ان اعينها معلّقة دائما بالأمام.

تقول منى في اتصال هاتفي مع القبس: كلي اشتياق للكويت ولأهلها ولدروبها، وأتمنى ان تمر الأيام سريعا واعود لأهلي واصدقائي سريعا، الحمد لله أموري طيبة ملتزمة بكل التعليمات التي أقرتها السلطات القطرية وحريصة على أن تقتصر تحركاتي بين العمل والمنزل فقط.

«العمر مرة»

وحول نشاطها الدرامي خلال رمضان الجاري حيث تشارك منى في المسلسل القطري «العمر مرة»، تقول «تعكس أهمية الترابط الأسري في التصدي للأزمات أو المشكلات التي قد تخترق بيوتنا وعائلاتنا».

واضافت «أجسد في العمل شخصية تكبرني بالعمر ما تطلب بعض التدخلات من مكياج وازياء لأبدو في صورة اكبر مما انا عليه».

وحول الدافع وراء تجسيدها هذه الشخصية تقول «يمكنك القول انني اردت مشاهدة نفسي وانا في مرحلة عمرية أكبر، كيف سأبدو بعد أن القى الزمن بظلاله على ملامحي، واجسد في العمل دور الأم التي تحاول ان تكون قريبة من أبنائها، تلك النوعية من الأدوار تستهويني واتطلع دائما لتجسيدها، معربة عن سعادتها بردود الأفعال الطيبة تجاه المسلسل خلال الأيام القليلة الماضية».

وجهات النظر

وأكدت شداد أن هناك العديد من القضايا التي تحتاج إلى أن يتناولها الإعلام والدراما بشيء من التفصيل مثل جحود الأبناء للآباء، موضوع يحتاج إلى تركيز بصورة كبيرة، لأن المنزل هو المدرسة الأولى التي تصقل الإنسان وإذا لم ينشأ الابن على بر والديه فإنه لن يكون فردا صالحا في مجتمعه.

وشددت منى على انها تتقبل جميع الانتقادات التي تصلها، وقالت «أنصت باهتمام لجميع وجهات النظر واستمع للانتقادات التي تزيدني عزيمة وتعطيني الدافع لبذل مزيد من الجهد لأطور من ادواتي، ويبقى انني افعل من انا مقتنعة به، لا انظر للخلف ودائما انظر للأمام».

غبقة مزاجي

وتطرقت منى الى تجربتها الإذاعية الفترة الحالية من خلال برنامج «غبقة مزاجي» الذي يبث عبر أثير إذاعة مزاجي اف. ام، وقالت: اشكر مالك الإذاعة الفنان الجميل فهد الكبيسي على تلك الفرصة التي سنحت لي للتواصل مع الجمهور عبر الأثير، وبرنامج «غبقة مزاجي» من تقديمي ومن إخراج دواس العجمي ومن إعداد كوثر عبدالرحمن وسارة البناي، وكل يوم نفتح خطا للتواصل مع المستمعين لنتيح لهم فرصة الحديث والتواصل وقد نستضيف بعض الشخصيات لنثري معلومات الجمهور.

يذكر ان مسلسل «العمر مرة» قام بتأليفه طالب الدوس، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول فتاة يوهمها أهلها بأن والدها توفي، لكنه في الحقيقة حي، ويكون مسافراً خارج البلاد لفترة طويلة، وتعيش الفتاة حالة مأساوية في بيت عمتها وتكتشف مع الأيام ان والدها على قيد الحياة، وتتوالى بعدها أحداث المسلسل المثيرة. ويضم المسلسل نخبة من أبرز نجوم الدراما القطرية، وهم صلاح الملا، علي ميرزا محمود، خالد الحمادي، جبر الفياض، ناصر محمد، محمد أنور، عبدالله أحمد، حسن إبراهيم، مشعل الدوسري، يامور، يلدز، نور عبدالله بالإضافة إلى نجمتي الدراما الكويتية أسمهان توفيق، ومنى شداد، والمسلسل من إخراج عمار رضوان، أما المنتج المنفذ فهو لشركتي تذكار والحصن للإنتاج الفني.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking