آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

52007

إصابة مؤكدة

379

وفيات

42108

شفاء تام

«الداخلية»: إصابة ضابط من الشرطة النسائية بفيروس كورونا

(كونا) - أعلنت وزارة الداخلية اليوم الأحد، ثبوت إصابة ضابط من الشرطة النسائية بفيروس كورونا المستجد وإجراء فحص طبي لعسكريات أخريات للتأكد من سلامتهن، مؤكدة في الوقت نفسه أن ما ورد عن وجود إصابات بالفيروس في سجن الرجال «غير صحيح».

جاء ذلك في بيان للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الامني بالوزارة، بشأن تغريدة متداولة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي وتتضمن إصابة ضابط من الشرطة النسائية في سجن النساء والمخالطين لها من نزيلات وعسكريات بفيروس كورونا، إضافة إلى عدد من النزلاء في سجن الرجال ووفاة اثنين منهم.

وأوضحت أن الضابط من الشرطة النسائية المصابة بفيروس كورونا، كانت مخالطة لأهلها في المنزل وتم نقلها إلى المستشفى أما بشأن العسكريات فقد تم عمل فحص طبي للتأكد من سلامتهن حيث ظهرت نتيجة إحداهن وكانت سلبية وبانتظار نتائج باقي العسكريات.

وأضافت أنه تم وضع النزيلات في «الحجر الانفرادي» منذ دخولهن للسجن كل حسب تاريخ الدخول بالتنسيق مع طبيب السجن لإجراء الفحوصات اللازمة كإجراء اعتيادي واحترازي للفحص الشامل لجميع الأمراض حسب توصيات وإجراءات وزارة الصحة وتم اتخاذ الإجراءات الاحترازية بالتعقيم الشامل للسجن.

وقالت إن ما ورد عن وجود إصابات بفيروس كورونا في سجن الرجال ووجود حالتي وفاة «غير صحيح».

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking