آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

52007

إصابة مؤكدة

379

وفيات

42108

شفاء تام

يوميات أبو طبيلة

كل عام وأنتم بخير يا قرائي الأعزاء..

أعلن لكم أنا أبو طبيلة صاحب هذه اليوميات، التي تطل عليكم كيوميات سنوية، خلال رمضان من كل عام لتكون معكم يا سادة يا كرام، أنني سأصحبكم طوال أيام الشهر الفضيل، بالنقد والتحليل، لكل ما هو سيئ وما هو جميل، مما تعرضه الشاشات من برامج ومسلسلات وأفلام ومنوعات وفوازير ومسابقات.. وطبعا شعاري الاول والاخير، لا يوجد عندي كبير أو صغير، فالنقد مباح في المساء والصباح، والزعل مرفوع والعتب ممنوع.

وبما أننا نعيش زمن كورونا، فسنختصر بكلامنا هذا العام، ويالله الحقونا.

■ مطافئ الكويت!

في لقطة من المسلسل المصري «رجالة البيت»، ظهر الفنان بيومي فؤاد وهو يقوم بدور رجل إطفاء.. وهذا شيء عادي، لكن المضحك أنه كان يضع شعار مطافئ الكويت بدلا من مطافئ مصر!

■ العمر نعمة

في بث مشترك مع الإعلامي علي نجم، أعلنت نجمة السوشيال ميديا بيبي عبدالمحسن عن عمرها بكل دقة وصراحة، وقالت إنها تبلغ من العمر 36 سنة، وعندما استغرب نجم صراحتها وعفويتها بذلك قالت: أشوف هالشي نعمة إني أقول عمري الحقيقي للناس. تحية لبيبي على ثقتها الكبيرة بنفسها.

■ أنت منو علشان تنتقد؟

شنت الفنان إلهام الفضالة، هجوماً لاذعا على الحسابات الوهمية في وسائل التواصل الاجتماعي، وخصوصا تلك التي تخصصت بانتقاد الفنانين، وقالت إلهام موجهة خطابها لهم: «أنت منو.. علشان تنتقد؟!»

هل يعني ان الهام ستتقبل النقد من اصحاب الحسابات الحقيقية ومن النقاد؟ ننتقد ونشوف!

■ اختاري صح

في مسلسل «هيا و وبناتها» تؤدي الفنانة هند البلوشي دورا لا يليق بامكاناتها الفنية الكبيرة. لا اعرف لماذا وافقت على هذا الدور الذي لا يناسبها وكل ما تقوم به مجرد حركات مراهقين.. اختاري صح يا هند.

تغريدة اليوم

فهد الهندال/bo_salem72 @

بعض الكتاب يضع عبارة «إن شخصيات وأحداث هذا العمل من وحي خيال الكاتب ولا تمت بصلة للواقع، وإن تشابهت فهي من قبيل الصدفة». وهذا تخل عن الخطاب التخيلي للعمل وقصديته، والشيء المتناقض بعدها أن يصرّح الكاتب أن عمله يعرّي المجتمع وينتقده!

‏نفهم شوي، خيال وإلا واقع؟

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking