آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

52840

إصابة مؤكدة

382

وفيات

42686

شفاء تام

وليد الصقعبي

وليد الصقعبي

أطلق بنك بوبيان تطبيق خطوات بوبيان boubyan steps الذي يمكن من خلاله ممارسة كل أنواع الحركة والرياضة والمشي في البيت في ظل الظروف الحالية، التي يمر بها العالم والكويت بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال المدير في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك، وليد الصقعبي: ان المشاركة في التطبيق تعني مساهمة المشاركين في حملة خطوات التي ينظمها البنك سنوياً، والتي يذهب ريعها الذي يتبرع به البنك لمصلحة عمليات العيون في أفريقيا.

وأضاف: «أهم ما يميز التطبيق عن التطبيقات المماثلة انه ربط الحركة بعمل انساني، حيث يقوم البنك بالتبرع نيابة عن جميع المشاركين لمصلحة عمليات العيون، وبعبارة أخرى فإن الانسان من خلال المشاركة في التطبيق يحقق العديد من الاهداف».

وأوضح الصقعبي ان ذلك يعني ان المشارك يحقق الحفاظ على الصحة من خلال ممارسة رياضة المشي، إلى جانب التركيز على واحدة من أهم قيم البنك وهي التبرع لمصلحة مختلف فئات المجتمع. وأشار الى انه في العام الحالي جرى إعداد مجموعة من الفيديوهات التي سيجري بثها عبر قنوات التواصل الاجتماعي للبنك، والتي تشارك فيها مجموعة من المدربين المميزين، الذين سيقومون بإعطاء نصائح وتدريبات يمكن ممارستها في البيت اثناء عمل التطبيق.

وأوضح الصقعبي ان المستهدف من حملة بوبيان كل عام هو حوالي 2000 الى 3000 عملية، حيث أُجريت حوالي 10 آلاف عملية على مدار السنوات الاربع الماضية، وهو انجاز يضاف الى انجازات البنك الانسانية.

وكانت حملة خطوات قد خصصت ريعها في العامين الاول والثاني لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة، وبعد ذلك في السنوات اللاحقة خصصتها لعمليات العيون في افريقيا، حيث تم التبرع لأكثر من 10 آلاف عملية لإعادة البصر الذي يسببه مرض المياه البيضاء.

يذكر أن بنك بوبيان لديه برنامج حافل بالأنشطة والفعاليات التي ينظمها خلال الشهر الفضيل، مع مراعاة الظروف الحالية من بينها مسابقة رتل مع بوبيان للقرآن الكريم، والتي تتم عن بُعد باستخدام وسائل التواصل عن بُعد.

الى جانب العديد من المسابقات لعملائه وغيرهم على وسائل التواصل الاجتماعي والتي خصص لها جوائز قيمة.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking