آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

52007

إصابة مؤكدة

379

وفيات

42108

شفاء تام

«إنتو لها».. رسالة فنية من نجوم الأغنية للصفوف الأمامية

محمد علي -

انطلاقا من مسؤوليتهم المجتمعية كفنانين مؤثرين في شريحة كبيرة من الجمهور، التئم شمل نخبة من نجوم الأغنية الخليجية في أوبريت وطني يحمل رسالة مهمة لكل من يقف في الصفوف الأمامية للذود عن أهل هذا البلد الطيب ضد فيروس كورونا، الأوبريت الذي جاء بعنوان «إنتو لها» عانقت كلماته أصوات النجوم نوال الكويتية، ونبيل شعيل، ومحمد المسباح، وسناء الخراز، وراشد الماجد، وأصالة نصري، وحسين الجسمي، وماجد المهندس، وبلقيس فتحي، وحرص مخرج الأوبريت على تضمينه العديد من المشاهد الحية التي تعكس حجم التكاتف والتضامن بين القيادة السياسية والشعب في مواجهة هذا الوباء، مسلطا الضوء على ما تقوم به مختلف قطاعات الدولة من جهود كبيرة، وكان واضحا ان الأغنية ذات طابع حماسي، الهدف منه رفع الروح المعنوية وبث الأمل والطمأنينة في النفوس.

نوال

ما ان بدأ صناع العمل في تداوله عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حتى حرص العديد من الفنانين المشاركين فيه على الثناء على التجربة، حيث قالت الفنانة نوال: «إنتوا لها» رسالة إلى الصفوف الأمامية، وتشرفت بالمشاركة مع زملائي الفنانين بهذا العمل الرائع، شكراً للملحن فهد الناصرـ والمشرف على العمل أنور المشيري، والشكر الكبير للغالية الشاعرة الكوت.


حسين الجسمي


بينما قال الفنان حسين الجسمي «وطن وطن ليس.. كمثله يوجد وطن.. أبناؤه معادنٌ ويلمعون بالمحن» «إنتوا لها» بمشاركة الأعزاء الفنانين والمبدعين من الكويت والخليج».

أشعار الكوت

يذكر أن أوبريت «إنتوا لها» من أشعار الكوت وألحان: فهـد النـاصر وإشراف عام: أنور المشيري، وتوزيع حسين القناعي، وتريات أحمد فرحات، وإيقاعات: علي عبدالنبي، وكورال: مجموعة الإمارات، وبزق وعود: علي الجمالي، جيتار: أمين الفاكاهاني، ومكس وماسترينغ: جاسم محمد، ومتابعة وتنسيق: حسين الدوخي، وهندسة صوتية: حسين بركات - عبداللـه العماني - محمد العلي - رامي سليمان - صهيب العوضي - محمد همّام ومن إخراج: أحمد يعقوب، وتم تسجيل الأوبريت في استديوهات FN أغاني للإنتاج الفني والدعاية الإعلان.

بوشعيل يستعد لطرح «ستنتصر بلادي»

نبيل شعيل


على هامش ما تشهده الساحة الغنائية من نشاط كبير الهدف منه رفع الروح المعنوية للمواطنين، وحثهم على الالتزام وبث روح التفاؤل في أنفسهم، يستعد الفنان نبيل شعيل لطرح سنغل وطني جديد بعنوان «ستنتصر بلادي» من كلمات وألحان عبدالعزيز العبكل، ومن المتوقع أن يرى النور خلال الساعات القليلة المقبلة، وقد طرح بوشعيل مقطع فيديو ترويجياً للأغنية.

كلمات الأوبريت

إنتو لها يا صقورها

وإنتو الرجال المخلصين

يا عزها ويا نورها

اللي بشدايدها تبين

وطن وطن ليس ولن

كمثله يوجد وطن

أبناؤه معادن

ويلمعون في المحن

مو بالقول إنتو بالفعل

أبطال وحزتها وقفوا

نرفع لوقفتكم عقل

وبالعشرة نبصمها كفو

قولوا لها لشدة تزول

الكويتي صلب وما يهاب

وان قال يرقاها ويطول

ويدنق خشوم الصعاب

يا كويت هي أزمة وتمر

تضيق وبإذن الله تهون

من قبلها شفنا الأمر

شرق وجبلة يشهدون

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking