آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

68774

إصابة مؤكدة

465

وفيات

60326

شفاء تام

سمو الأمير يهنئ المواطنين والمقيمين بمناسبة قرب حلول شهر رمضان

نقل الديوان الأميري إلى المواطنين والمقيمين الكرام أمس تهاني سمو أمير البلاد، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان، أعاده الله تعالى على وطننا العزيز والمواطنين الكرام بوافر الخير واليُمن والبركات.

وأعلن الديوان الأميري عن اعتذار سمو الأمير عن استقبال اخوانه وأبنائه المواطنين والمقيمين الكرام لهذا العام، وذلك التزاما بتعليمات السلطات الصحية، ونظرا إلى الظروف الصحية الراهنة التي تمر بها البلاد ودول العالم أجمع، من اجل الحفاظ على صحة الجميع وسلامتهم، سائلاً سموه المولى عز وجل أن يرفع برحمته وعفوه عنا هذا الوباء ويزيل هذه الغمة، وان يحفظ وطننا العزيز من كل شر وسوء، مبتهلا الى البارئ جل وعلا ان يمنّ على الجميع بالصحة والعافية، وأن يتقبل صيامهم وقيامهم بالخير والبركة.

وتوجّه الديوان الأميري بالدعاء إلى البارئ تعالى أن يحفظ سمو الأمير وسمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد، وأن يُعيد هذا الشهر الكريم على وطننا العزيز وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والعزة والكرامة وأن يحقق لكل الدول الإسلامية وشعوبها في مشارق الأرض ومغاربها كل ما تنشده من رفعة وأمان وتقدّم، وازدهار.

وكان سمو الأمير قد تلقّى أول من أمس اتصالين هاتفيين من العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى، ورئيس الوزراء البحريني خليفة بن سلمان، حيث هنآ سموه بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وجرى خلال الاتصالين استعراض العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين الشقيقين وآخر التطوّرات المتعلّقة بفيروس کورونا والإجراءات الاحترازية التي اتخذها البلدان لمنع انتشاره.

بدوره، تلقّى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد اتصالاً هاتفيا من رئيس الوزراء البحريني خليفة بن سلمان، عبّر فيه عن خالص التهاني وأصدق التبريكات، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان.

وقد شكره سموه على هذه المشاعر الأخوية الصادقة، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يُديم عليه وافر الصحة والعافية، وعلى البحرين وشعبها الشقيق دوام التقدّم والنماء، والرخاء.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking