آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

52007

إصابة مؤكدة

379

وفيات

42108

شفاء تام

مانويل نوير

مانويل نوير

وصلت مفاوضات تمديد العقد بين بايرن ميونخ (بطل ومتصدر الدوري الألماني لكرة القدم)، وحارسه مانويل نوير إلى حائط مسدود، وذلك بحسب ما ذكرت أمس مجلة «كيكر».

وكشفت المجلة أن الحارس الدولي، الذي ينتهي عقده الحالي مع النادي البافاري في يونيو 2021، ليس راضياً عن تسريب تفاصيل المفاوضات مع الإدارة إلى وسائل الإعلام.

ويبدو أن الطرفين مستعدان من حيث المبدأ لتمديد العقد لكن بشروط مختلفة تماماً، وفي حال فشلت المفاوضات بينهما، قد يغادر الحارس البالغ 34 عاماً «أليانز أرينا» هذا الصيف، وسط اهتمام بضمه من قبل مانشستر سيتي وتشلسي الإنكليزيين بحسب «كيكر». وأشارت المجلة بقلم كبير مراسليها كارلهاينتس فيلد إلى أن «الرغبة في استئناف المفاوضات ضعيفة للغاية. قد يستغرق الأمر أسابيع أو شهوراً قبل اتخاذ قرار نهائي. هناك تصلب في المواقف حالياً».

ووفقاً للصحف الألمانية، يطالب نوير بتمديد العقد حتى 2025، لكن بايرن ليس مستعداً للذهاب الى أبعد من عام 2023، أي إنه مستعد لإبقاء الحارس في الفريق حتى السابعة والثلاثين من عمره وليس أكثر من ذلك.

يضاف إلى ذلك أن وكيل أعمال نوير، توماس كروث، طلب لموكله راتباً قدره 20 مليوناً سنوياً، وهو أكثر مما عرضه بايرن.

وأفادت «كيكر» بأن تسريب مجريات المفاوضات إلى وسائل الإعلام أثار حفيظة نوير و«يُقال إن علاقة الثقة بين اللاعب والنادي اهتزت كثيراً» بحسب ما تابعت.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking