آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

25184‬

إصابة مؤكدة

194

وفيات

9273

شفاء تام

ممرضة بريطانية: قبل أن تخرجوا من منازلكم.. تذكروا كيف أصبح وجهي

محمد مراح -   

«ستبقين جميلة رغم كل شيء».. هي عبارة بسيطة استحقتها ممرضة بريطانية من آلاف الأشخاص، الذين وجهوا لها تحية تقدير واحترام عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الشابة، إيمي جولد، من «إيست ريتفورد» في نوتينجهامشاير، تعمل ممرضة في قسم العناية المركزة بمستشفى «دونكاستر وباسيتلو»، لم تخلع لباسها الواقي والمعقم طوال 13 ساعة طويلة، عملت خلالها وهي تحاول جاهدة إنقاذ حياة آلاف الأشخاص ممن أصيبوا بفيروس كورونا المستجد في المملكة المتحدة.

الممرضة نشرت صورة لها، بعد يومها الطويل والمتعب عبر حسابها في «فيسبوك»، وجهها الجميل رُسمت عليه ندوب سببتها الأقنعة والكمامات، والمتابعون أبوا إلا أن يقدموا لها التحية عن ما تقوم به في سبيل إنقاذ كثير من الأرواح.

إيمي بدأت تعمل لمدة 65 ساعة في الأسبوع، منذ انتشار فيروس كورونا، وفي رسالة وجهتها للجمهور وهي تتوسل إليهم عدم الخروج من المنزل إلا للضرورة، قالت فيها: «أرجوكم تذكروا وجهي هذا قبل أن تخرجوا من البيت».

وكشفت إيمي، كيف أنها لم تر عائلتها لمدة شهر، وتخاطر بحياتها كل يوم من أجل إنقاذ الآخرين، لكنها تعهدت بمواصلة قتال فيروس كورونا في الخطوط الأمامية.

الممرضة كتبت أيضاً انها كانت تمسك بأيدي من مرضى كورونا الذين وصلوا إلى لحظاتهم الأخيرة في الحياة من أجل أن لا يحسوا بالوحدة، وفق ما ورد في صحيفة Daily Mail البريطانية.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking