آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

22575

إصابة مؤكدة

172

وفيات

7306

شفاء تام

«الصحة»: 83 إصابة جديدة بـ «كورونا» خلال الـ24 ساعة الماضية

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة د. عبدالله السند اليوم الجمعة، تسجيل 83 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليرتفع مجموع عدد الحالات المسجلة في دولة الكويت إلى 993 حالة.

وقال السند إن بين الاصابات الجديدة بينهم حالتين لمواطنين كويتيين مرتبطتين بالسفر للمملكة المتحدة، حيث قدما ضمن رحلات الإجلاء الجوي الأخيرة.

وأضاف أن وزارة الصحة سجلت 77 حالة مخالطة لحالات تأكدت إصابتها بالفيروس، منها حالة واحدة لمواطنة كويتية، و51 حالة لمقيمين من الجنسية الهندية، و 8 حالات لمقيمين من الجنسية الباكستانية، و7 حالات لمقيمين من الجنسية البنغلادشية، و5 حالات لمقيمين من الجنسية النيبالية، و3 حالات لمقيمين من الجنسية المصرية، وحالة لمقيم من الجنسية السورية، وحالة لمقيمة من الجنسية الفلبينية.

ورصدت 4 حالات قيد التقصي الوبائي، وجميعها قيد البحث عن أسباب العدوى وفحص المخالطين لهم، منها حالتين لمواطنين كويتيين، وحالة لمقيم من الجنسية المصرية، وحالة لمقيم من الجنسية السورية.

كان وزير الصحة الشيخ د. باسل الصباح، أعلن شفاء عدد 12 حالة من الحالات التي كانت قد أصيبت بمرض فيروس كورونا، ليصل مجمل من أعلن شفاؤهم من المرض حتى الآن إلى 123 حالة.

أما بالنسبة لمجموع الحالات التي تتلقى الرعاية الطبية في العناية المركزة، فقد بلغ عددها 26 حالة، 16 حالة مستقرة، في حين 10 حالات منها حرجة، وبذلك يصبح مجموع  الحالات المصابة بالفيروس والتي مازالت تتلقى الرعاية الطبية 869 حالة.

 

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking