آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

49941

إصابة مؤكدة

368

وفيات

40463

شفاء تام

«أوبر» تطلق مركزاً لتوفير وظائف بديلة لسائقيها

أحمد بدر -

أطلقت شركة النقل التشاركي «أوبر» مركزا جديدا باسم «Uber Works»، مهمته مساعدة السائقين في العثور على وظائف بديلة، بعدما اضطرتهم إجراءات الإغلاق بسبب فيروس كورونا إلى فقدان وظائفهم، وذلك عبر منصات الشركة المختلفة.

وقال موقع «ذا فيرج»، إنه منذ بدء أزمة تفشي وباء كورونا وبالتالي توقف حركة النقل بشكل شبه كامل، يكافح العديد من السائقين التابعين للشركة في جميع أنحاء العالم لتغطية نفقاتهم والتحصل على دخل يكفيهم،  لذلك فإن المركز الجديد يقدم طريقة جديدة للعثور على عمل أخر، سواء مع أوبر أو شركات أخرى.

وأوضح الموقع، أن مركز «أوبر ووركس» يأتي بعد تقليص الشركة نفسها خدماتها، مثل أوبر وليفت، حيث يوفر المركز خدماته حاليا في الولايات المتحدة فقط، وبشكل مبدئي أتاح للسائقين – إذا كانوا مسجلين بالفعل في أوبر – اختيار التسجيل في تطبيق السائق ضمن خدمة توصل الطعام «Uber Eats»، أو خدمة نقل البضائع «Uber Freight».

ونقل الموقع عن الشركة تأكيدها إنها شهدت ارتفاعا لافتا في طلبات «Uber Eats»، من المطاعم منذ منتصف شهر مارس الماضي، وخاصة في سياتل وسان فرانسيسكو، بينما تبحث خدمة نقل البضائع عن سائقين يمتلكون رخصة قيادة تجارية لنقل الشحنات.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking