آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

142426

إصابة مؤكدة

878

وفيات

136413

شفاء تام

«هيئة الاستثمار» تبيع حصة 50% في أبراج «ريالتو» بأستراليا

حسام عبدالرحمن -

أعلن موقع realassets.ipe.com ان شركة «سانت مارتينز» التابعة للهيئة العامة للاستثمار باعت حصة %50 في ابراج «ريالتو» للمكاتب المكون من 55 طابقا في ملبورن (استراليا) لتحالف بين «مؤسسة الخليج للاستثمار» وشركة «ديكسوس» الاسترالية مقابل 358 مليون يورو (644 مليون دولار استرالي).

ونقل الموقع عن دارين شتاينبرغ الرئيس التنفيذي لـ«ديكسوس»: نركز في البيئة الاقتصادية الحالية على استمرارية الاعمال، وتمكنا من اتمام هذه الصفقة ضمن اطارها الزمني المخطط، واستثمرنا مع «الخليج للاستثمار» في هذه الفرصة للاستفادة من الاساسيات الطويلة الاجل لسوق المكاتب في ملبورن، بما فيها اتجاه النمو السكاني القوي في المدينة.

واشار الموقع الى ان ابراج «ريالتو» التي تم بناؤها في 1986 وتطويرها في 2017 يتم اشغالها بمتوسط %91.7، لافتا الى انه مع هذه الصفقة فان قيمة الشراكات بين «الخليج للاستثمار» و«ديكسوس» وصلت الى 2.5 مليار دولار استرالي.

وقال: ان «ديكسوس» (التي تدير استثمارات بقيمة 33.8 مليار دولار استرالي، بما فيها استثمارات عقارية بقيمة 17 مليار دولار استرالي لصناديق معاشات التقاعد الرئيسية في البلاد)، قامت بتمويل حصتها في شراء «ريالتو تاورز» من تسهيلات الديون الحالية.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking