آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

22575

إصابة مؤكدة

172

وفيات

7306

شفاء تام


عشرات العمال محجورون في منزل بالجليب

لليوم الثاني على التوالي، وبعد الحجر على بناية يقطنها 500 عامل في المهبولة أول من امس، اتخذت وزارة الصحة بالتعاون مع نظيرتها الداخلية وهيئة القوى العاملة والجهات الأخرى المعنية الإجراءات اللازمة للحجر على مسكن يقطنه عشرات العزاب من جنسيات آسيوية أغلبهم هنود في الجليب امس. وجاء قرار الحجر بعد نقل أحد مقيم هندي وزوجته القاطنين في البناية إلى المستشفى للاشتباه بإصابتهما بفيروس كورونا، حيث أمرت السلطات الصحية بالحجر على المنزل بمن فيه أسبوعن، وقامت وزارة الداخلية بتثبيت دوريات أمامه ووضع حواجز تمنع الدخول او الخروج منه.

وبالتنسيق مع مديرية أمن الفروانية، قدمت مبادرة «نحميك» امس كميات المواد الغذائية للقاطنين في المنزل المحجور بالتنسيق مع رئيس نقابة العاملين في التعاونيات جمال الفضلي.

وقال الفضلي لـ القبس ان المبادرة قدمت الأرز والصلصة والفواكه والخضروات والدجاج المجمد والمياه والاطعمة الجاهزة والمعلبات بكميات كبيرة تسمح للمحجورين بالعيش والغذاء طيلة فترة الحجر الممتدة لأسبوعين.

وذكر ان المبادرة مستمرة في عطائها بدعم من المزارع فيصل الدماك وتقوم بتوزيع الأغذية بشكل مستمر في الحساوي والجليب كما تساعد الأسر المتعففة بالتعاون مع المتطوعين وبالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking