آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

855

إصابة مؤكدة

1

وفيات

111

شفاء تام

خالد الرشيدي محاولاً الإمساك بالكرة فوق رأس رشيد صومايلا ومساعد ندا

خالد الرشيدي محاولاً الإمساك بالكرة فوق رأس رشيد صومايلا ومساعد ندا

حكم عبدالمولى -

توصل نادي القادسية الى اتفاق لتجديد عقود محترفيه الاربعة في الفريق الاول لكرة القدم وهم الاردني عدي الصيفي والغاني رشيد سومايلا والنيجيري جيمس اوكوسا والفلسطيني عدي الدباغ، فضلا عن اسنمرار المدرب الاسباني بابلو فرانكو ومعاونيه، بعد ان قدم عروضا ونتائج قوية مع الاصفر منذ توليه المهمة بالفوز بكأس السوبر والشراكة في ترتيب دوري stc الممتاز ومجموعته في كأس الاتحاد الآسيوي. ويأتي قرار ادارة القادسية بتجديد عقود محترفيه وفرانكو من اجل الاستقرار الفني بعد ان حسمت اللجنة الثلاثية المشكلة من الهيئة العامة للرياضة ووزارة الصحة واللجنة الأولمبية الكويتية تأجيل النشاط الرياضي المحلي بجميع الألعاب حتى مطلع سبتمبر المقبل، وستتم دراسة استئناف النشاط الرياضي بناء على موافقة السلطات الصحية.

من جانب آخر من المقرر ان تصدر ادارة القادسية قرارا بإنهاء جميع عقود المدربين الاجانب في جميع الالعاب للمراحل السنية في نهاية الشهر الجاري، خاصة ان الموسم قد انتهى فعليا.

من جانب آخر، اعلن امين سر النادي العربي فؤاد المزيدي رسميا انهاء عقود جميع مدربي المراحل السنية من مختلف الالعاب الرياضية التي تنتهي في نهاية الشهر الجاري مع صرف مستحقاتهم المالية، وذلك لاتاحة الفرصة لهم لمغادرة البلاد في حال استئناف رحلات الطيران مع تجديد عقودهم خلال شهر اغسطس المقبل قبل استئناف النشاط الرياضي.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking