آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

26192

إصابة مؤكدة

205

وفيات

10156

شفاء تام

مصادر لـ «القبس»: الاشتباه في إصابة 23 مواطناً قادماً من مصر بفيروس كورونا

عبدالرزاق المحسن -

أكدت مصادر مطلعة في وزارة الصحة نقل 5 حالات، يشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد بين المسافرين العائدين من لبنان، و23 من العائدين من القاهرة إلى العزل الصحي في «مستشفى جابر»، مشيرة إلى أن الحالات الخمس الأولى تشمل 3 من أسرة واحدة (زوجة ورضيعها والزوج)، فضلا عن مواطن وفلبينية من العمالة المنزلية. إضافة إلى 4 حالات اشتباه من بين العائدين من البحرين.

وقالت المصادر لـ القبس: جرى استخدام الأجهزة الجديدة في إجراء الفحص الخاص بفيروس كورونا المستجد، مبينة إجراء «الفحص المخبري للأجسام المضادة» داخل جسم المسافرين، بحيث ظهرت نتائجه خلال فترة؛ تراوحت بين 10 و15 دقيقة فقط.

وذكرت المصادر أن هناك محاجر جرى استقبال النزلاء فيها سابقا، وهي: الخيران والجون وسيشل، ومحجر مستشفى جابر، لافتة الى 4 محاجر جديدة، بينها محجر منتجع أكوا مارين، الذي يبعُد عن مطار الكويت الدولي مسافة 88 كلم، والثاني هو متنزه خليفة السياحي، الذي يقع في الجليعة، ويحتوي على 80 شاليهاً (تم تسلّمهما)، إضافة الى محجرين جارٍ تحديدهما بعد التنسيق بين وزارتي الصحة والمالية، حيث من المرجّح أن يكونا في جنوب البلاد، كما أشارت القبس في عددها الصادر أمس.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking