آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

665

إصابة مؤكدة

1

وفيات

103

شفاء تام

ناصر السبيعي

ناصر السبيعي

أكد عضو مجلس الادارة رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية في جمعية كيفان ناصر السبيعي انتهاء الجمعية من توزيع السلة الوقائية على المساهمين، والتي تحتوي على ١١ صنفا، بعدما تم ايصالها للمنازل، تنفيذا لتوصيات مجلس الوزراء الخاصة بمنع التجمعات والتجمهر.

واضاف السبيعي في تصريح صحافي «ان السلة تم إعدادها وتوزيعها انطلاقا من ١١ وحتى ١٨ الجاري، حيث كان تسجيل الراغبين في الحصول عليها من خلال الموقع الالكتروني للجمعية، بهدف توفير الجهد والعناء على المساهمين»، مشيراً الى انه لم تشهد عملية التوزيع اي عقبات تذكر.

وذكر السبيعي ان الجمعية شكّلت فرقا تطوعية من ابناء منطقة كيفان، بهدف تنظيم دخول وخروج المستهلكين من السوق المركزي الرئيسي، لا سيما بعد تعميم اتحاد الجمعيات الخاص بضرورة حصر أعداد الزبائن داخل السوق بـ ٥٠ شخصاً على ابعد تقدير.

واشار السبيعي الى ان الجمعية وفرت كراسي ومظلات خارج السوق، لضمان راحة سكان المنطقة وانتظارهم فيها، لحين خروج من هم بداخله، لافتا الى انه يتم فحص وأخذ قياس درجة الحرارة لدى اي مستهلك، وذلك قبل دخوله للسوق، تنفيذا لتوصيات الاتحاد وتعميمه الاخير، مشيدا بتفهم سكان كيفان لهذه الاجراءات الهادفة إلى صحة وسلامة مرتادي الجمعية.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking