آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

120927

إصابة مؤكدة

744

وفيات

112110

شفاء تام


30 مليون دينار من «الصندوق الكويتي» لمواجهة تداعيات كورونا

أعلن الصندوق الكويتي للتنمية عن تقديم منحة بمبلغ 30 مليون دينار كويتي للإسهام في دعم جهود السلطات الصحية لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتابع الصندوق: «اللهم أبعد عن الكويت البلاء والوباء والعناء وأرفع شأنها عالية في الأرض والسماء وتولنا برحمتك في السراء والضراء وأرزقنا العافية من كل بلاء، واحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه واجعل أيامها عزا وخيرا ورفاه».

وأعرب الصندوق الكويتي للتنمية عن فخره بالجهود المخلصة المبذولة من الكوادر الطبية والتمريضية، والجهات الأخرى على كل المستويات والأصعدة لتجنيب البلاد الآثار الناجمة عن انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين كافة.

وانطلاقا من المسؤولية المجتمعية للصندوق الكويتي للتنمية، ودعما للجهود الحكومية المبذولة في هذا الشأن، يساهم الصندوق الكويتي للتنمية في دعم الجهود الحكومية لمواجهة انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد بتقديم منحة بمبلغ 30 مليون دينار كويتي، يخصص منها مبلغ 10 ملايين دينار كويتي للمساهمة في موارد الصندوق المنشأ بهذا الشأن من قبل مجلس الوزارء الموقر، على أن يخصص رصيد المنحة والبالغ مقداره 20 مليون دينار كويتي بالتشاور مع وزارة الصحة والجهات الحكومية الأخرى لتغطية الاحتياجات اللازمة خلال الفترة المقبلة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking