آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

855

إصابة مؤكدة

1

وفيات

111

شفاء تام

خالد الشمري

خالد الشمري

عمر بركات -

كشف خالد الشمري، رئيس اللجنة الفنية باتحاد الكرة، ان اللجنة ستواصل عملها عقب نهاية حظر التجوال المفروض حالياً من قبل الجهات الحكومية كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيراً الى ان اللجنة ستعكف عقب نهاية الفترة الحالية على انهاء ملف مدربي المنتخبات الوطنية بشكل سريع، وذلك لكون موقف المنتخبات يختلف عن موقف الاندية، لاسيما في ظل ارتباط المنتخبات بقرارات دولية بالمشاركات الخارجية، سواء من الاتحاد الدولي أو الآسيوي. وأشار الشمري الى ان اللجنة تتطلع الى اتاحة الفرصة للاجهزة الفنية لإعداد خططها وبرامجها التدريبية، ومن ثم اتاحة الفرصة امام اللجنة لمناقشة هذه الخطط ودراسة مدى تطبيقها.

كما اضاف ان اللجنة ستعتمد خلال اقامة معسكرات تدريبية خارجية، ومن ثم تنظيم العديد من اللقاءات الودية للمنتخبات لتعويض التوقف الطويل المحتمل للاعبين المحليين في الفترة الحالية، وتجهيزهم لخوض الاستحقاقات الخارجية في حال اقرار استئنافها.

استكمال المسابقات المحلية

وبخصوص المسابقات المحلية، وتعليقاً على قرار الارجاء الى الاول من سبتمبر المقبل، اكد الشمري ان لجنة المسابقات اعدت تصورها لاستئناف المسابقات في التاريخ السابق ذكره، وذلك على ان يجري استكمال مسابقتي الدوري الممتاز والدرجة الاولى، ومن ثم مسابقة كأس سمو امير البلاد، بالاضافة الى مسابقات المراحل السنية التي تتبقى منها جولات قليلة، وذلك للوقوف على الفرق المتوّجة وتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص.

واضاف ان استكمال المسابقات يأتي بهدف تحديد الابطال للمسابقات المحلية، تمهيداً لاعتمادهم في المشاركات الخارجية من دون اللجوء الى اي إجراء قد لا يلقى ترحيباً من الاندية.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking